أكرم القصاص - علا الشافعي

"دعوة للهروب" عرض أزياء على الكثبان الرملية بسبب كورونا.. فيديو

الأربعاء، 16 ديسمبر 2020 12:59 م
"دعوة للهروب" عرض أزياء على الكثبان الرملية بسبب كورونا.. فيديو جانب من عرض سان لوران
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يكن هناك مشاهدون أو مؤثرون أو مصممو أزياء فى عرض بيت أزياء سان لوران لمجموعته من أزياء النساء لصيف 2021، فقط طائرة مسيرة تلتقط صور عارضات يمشين على كثبان رملية وسط رمال الصحراء ذهبية اللون.
 
وتتنافس بيوت الأزياء الفرنسية كل عام على الفوز بأجمل الأماكن فى باريس وأكثرها سحرا لاستضافة عروضها للأزياء لكن مع إغلاق مثل هذه الأماكن بسبب جائحة كورونا تتنافس بيوت الأزياء الآن على مواقع خلابة لتقديم عروضها على الإنترنت.
 
وفى الموجة الأولى من جائحة كورونا فى أبريل كسر سان لوران عادة تقديم عرض لملابس النساء مرتين كل عام فى باريس. وبدأ عرض أحدث مجموعاته، وهى من تصميم أنتونى فاكاريلو، أمس الثلاثاء بفيلم مدته عشر دقائق عن أزياء فاكاريلو يحمل اسم "أتمنى لو كنت هناك".
 
 
وارتدت مجموعة من العارضات، اللائى كن تعانين من السير على الرمل بأحذية ذات كعوب عالية، مجموعة من فساتين السهرة فى حين عرضت مجموعة أخرى حللا رسمية تناسب غرف الاجتماعات.
 
ومع حلول الليل على الصحراء رفض سان لوران الإفصاح عن مكان العرض مكتفيا بالقول "إنها صحراء فى الشمال" وسارت العارضات على حافة خط من النار يشتعل وسط الكثبان الرملية فتلألأت ألسنة اللهب فى المساء عاكسة بريق مجوهرات من تصميم كلود لالان.
 
وقال سان لوران إن الفيلم الذى عرضه يمثل "دعوة للهروب" لكنه لم يحدد الهروب من ماذا. ربما من جائحة كوفيد-19 أو من عام 2020 بكل أحداثه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة