الفنانة المصرية يسرا تثير الجدل بوصلة رقص في وضعٍ “غير طبيعي”!

أثارت النجمة المصرية يسرا موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو، ظهرت من خلاله بوضعٍ “غير طبيعي”.

وفي الفيديو القصير، ظهرت الفنانة المصرية يُسرا ترقص بطريقةٍ غريبة، قابلها النشطاء على مواقع التواصل بتعليقاتٍ ساخرة .

وقالت إحدى المتابعات في تعليقها: “أعوذ بالله من كئآبة المنظر” .فيما قال آخر: “سوء المنقلب”، ووصفها ثالث بـِ”عجوز النار”، وعلّق رابع قائلاً: “يالله حسن الخاتمه”.

للمشاهدة اضغط هنا

كانت قد نشرت النجمة المصرية ” يسرا ” منشورا لها من خلال حسابها في موقع ” إنستجرام ” وجهت من خلاله رسالة إلى السيدة ” إنتصار السيسي ” زوجة الرئيس المصري ” عبد الفتاح السيسي ”.

بينما تضمن الرسالة صورة لإنتصار السيسي وكتبت يسرا في تعليقها على تلك الصورة معبرة عن حبها وتقديرها لها قائلة : ” رسالة شكر وتقدير واحترام لسيدة يعجز الكلام عن وصفها .. سيدة تشعر بكل أم وسيدة مصرية ”.

كما وتابعت : ” بسيطة ، متواضعة ومثال السند للزوج والأسرة .. مهما وصفت طاقتك الإيجابية قد إيه رفعت معنوياتي أنا شخصيا وأكيد ليها أثر على كل سيدة مصرية أصيلة .. لك كل الاحترام والتقدير وربنا يحفظك ويحفظ سيادة الرئيس والأسرة جميعا ” .

للمشاهدة اضغط هنا

وفي وقت سابق شارك العديد من الفنانات المصريات في المؤتمر الصحفي من بينهم يسرا الذى عقد السبت الماضي الخاص بالكشف عن الكنوز الفرعونية التي عثر عليها في منطقة سقارة، والتي تعتبر من أكبر الاكتشافات في2020 ، وذلك لاحتوائها على ما يزيد عن 100 تابوت، بالاضافة الى 40 تمثالا فرعونيا.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.