شاهد.. شهد الياسين تضع مولودتها الأولى.. أطلت بالأبيض وتختار لها هذا الاسم

احتل اسم النجمة العراقية التي تقيم في الوقت الحالي في الكويت شهد الياسين حديث النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي حتى تصدر اسمها التريند السعودي عبر محرك البحث الأشهر “غوغل”. بعد أن وضعت مولودتها الأولى لتصبح أمًا للمرة الأولى.

ونشرت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عبر حسابها في موقع “إنستغرام” مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة شهد الياسين وهي داخل المستشفى ودوّنت على صورتها تقول: “اللهم هون عليّ كل ألم أشعر به ويسر لي ولادتي وقر عيني برؤية جنيني سالمًا معافًا يارب العالمين”.

فيما تركت مي العيدان تعليقًا قالت فيه: “الفنانة شهد الياسين رزقت ولله الحمد في بنوتة جميلة مثل أمها الحمد الله على سلامتها. والله يسعدها ويرزقها برها ويسعدها فيها واتشيل اعيال اعيالها.. الله يرزق كل محروم”.

للمشاهدة اضغط هنا

من جهتها شاركت شهد الياسين الجمهور، في أول ظهور لها مع مولودتها الجديدة. حيث ظهرت في مقطع فيديو عبر حسابها في تطبيق “إنستغرام”، ظهرت وهي ترتدي فستانًا لونه أبيض كما وارتدت مولودتها الأبيض أيضًا.

وكشفت شهد عن اسم ابنتها موضحة أنها أطلقت عليها اسم “جوري”. علقت: “حَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي بِنِعْمَتِهِ تَتِمُّ الصَّالِحَاتُ رزقني الله بمولودة أسميتها (جوري) أسأل المولى أن يجعلها من عباده الصالحين”.

للمشاهدة اضغط هنا

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.