أكرم القصاص - علا الشافعي

أحذية فلات مناسبة لإطلالة أنيقة ومريحة فى الكريسماس.. لو مالكيش فى الكعب

السبت، 19 ديسمبر 2020 06:00 ص
أحذية فلات مناسبة لإطلالة أنيقة ومريحة فى الكريسماس.. لو مالكيش فى الكعب أحذية فلات
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تأتى احتفالات الكريسماس هذا العام مختلفة بشكل كبير عن كل عام بسبب انتشار جائحة فيروس كورونا التى من المتوقع أن تجعل الحفلات أكثر بساطة، وتقتصر على عدد محدود من الناس. هذا الطابع المختلف لحفلات الكريسماس هذا العام يمنحنا الفرصة لاختيار إطلالات أكثر بساطة وأكثر راحة، فإذا كنتِ تفضلين ارتداء أحذية مسطحة "فلات" فى هذا اليوم ستتمكني من ذلك ببساطة. 

واستعرض تقرير منشور بموقع "مترو" البريطاني عدد من التصميمات للأحذية الفلات المناسبة لحفل الكريسماس والتي يمكن ارتدائها فى وقت لاحق خلال الحياة اليومية: 

 

أفضل أحذية "فلات" لحضور حفلة رأس السنة
 

حذاء مخملى 
 

يتميز هذا الحذاء بتصميمه الأنيق وبصنعه من قماش "مخملى"، ويمكن ارتدائه مع ملابس "كاجوال " مثل سروال "جينز" مع بلوزة أو "بلوفر"، لحضور حفل رأس السنة.

حذاء موف
حذاء موف

 

حذاء مسطح من الجلد ذى لونه أبيض

يتميز هذا الحذاء بأنه مصنوع من الجلد و لونه أبيض وبتصميمه البسيط الأنيق، كما إنه يجعل المرأة تشعر بالراحة عند السير به، ويمكن ارتدائه مع فستان أسود مخملى لحضور حفل أو سروال أسود، مع "بلوفر " أو "جاكيت" عند الذهاب للعمل.

حذاء أبيض
حذاء أبيض

 

حذاء أسود مزخرف
 

يتميز هذا الحذاء الذى بلونه الأسود وبتصميمه الأنيق، كما إنه مزخرف بإكسسوار لامع ويمكن ارتدائه مع فستان أحمر أو أى ألوان زاهية.

حذاء أسود
حذاء أسود

 

حذاء لونه أخضر داكن
 

يتميز هذا الحذاء بلونه الأخضر الجنزاري الداكن، كما إنه مصنوع من قماش مخملى، ومزين بتفاصيل اللؤلؤ على جانبيه، ويمكن ارتدائه مع فستان سهرة.

حذاء أخضر داكن
حذاء أخضر داكن

 

حذاء باليه مزين أسود
 

ويتميز أيضاً هذا الحذاء بلونه الأسود الأنيق، وإنه مرصع بسلسلة ذهبية ويمكن ارتدائه مع ملابس "كاجوال " مثل بنطال جينز وسترة جلدية عند الذهاب للعمل أو حضور حفل .

حذاء باليه مزين أسود
حذاء باليه مزين أسود
 

 

حذاء جلد الثعبان
 

ويتميز هذا الحذاء أيضاً بتصميمه الأنيق ومصمم من جلد الثعبان، ويمكن ارتدائه مع بنطال مصنوع من الجلد الأسود وقميص من قماش التفتا الزاهي.

حذاء بجلد الثعبان
حذاء بجلد الثعبان
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة