أكرم القصاص - علا الشافعي

الأميرة شارلوت بنفس "بوت" والدتها كيت ميدلتون.. عاملين matching مع بعض

الأحد، 20 ديسمبر 2020 02:00 م
الأميرة شارلوت بنفس "بوت" والدتها كيت ميدلتون.. عاملين matching مع بعض بطاقة عيد الميلاد لعائلة كامبريدج
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى الخامسة من عمرها فقط، عكست الأميرة شارلوت رسميًا أسلوبها الخاص في الأناقة، والذي اختارته على خطى والدتها كيت ميدلتون، ففي بطاقة عيد الميلاد لعام 2020 لعائلة كامبريدج، ارتدت الأميرة الدنيم الرياضي الداكن، وسترة تعبر عن رأس السنة، حيث رسم عليها رسومات الكريسماس الشهيرة، مع ياقة بيتر بان، وزوج من الأحذية الجلدية ذات اللون البني التي تصل إلى الركبة "بوت" والتي بدت مألوفة للغاية.

بطاقة عيد الميلاد لعائلة كامبريدج
بطاقة عيد الميلاد لعائلة كامبريدج

ووفقًا لموقع "instyle" فقد تم نشر الصورة على الحساب الرسمي للعائلة، واستطاعت "شارلوت" إثبات أنها تتبع خطى والدتها العصرية بالمعنى الحرفي للكلمة، فإن الحذاء الذي اختارته، كما اتضح، هو النسخة المصغرة من أحذية "كيت" المفضلة.

فمنذ فترة ليست بالقريبة كانت دوقة كامبريدج ترتدي حذاء Penelope Chilvers الخاص بها على نحو متكرر، وظهرت لأول مرة في حذاء Long Tassel في أوائل القرن العشرين أثناء مواعدة الأمير ويليام، واختارتهم من خزانة ملابسها في مناسبات عديدة منذ ذلك الحين، بما في ذلك مؤخرًا خلال زيارة إلى Ark Open Farm في أيرلندا في فبراير.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

صُنعت نسخة "شارلوت" المتماثلة لأحذية "كيت" خصيصًا للأميرة، وتتميز بنفس الجلد الإسباني ومطاط جوديير فيلت على النعل. ومع ذلك، على عكس التصميم الأصلي لكيت، فإن الزوج الصديق للأطفال - والذي سيكون متاحًا قريبًا للأطفال الملكيين وغير الملكيين على حد سواء مقابل 375 دولارًا - مبطّن بالكامل بنسيج فليس من الصوف.

حذاء الأميرة شارلوت
حذاء الأميرة شارلوت

هذا الأسبوع، وصف مصدر مقرب من ميدلتون أسلوب الدوقة في المنزل، وأوضح المطلّع خلال مقابلة مع People: "لا يوجد تجفيف للشعر، فهو دائمًا على شكل ذيل حصان"، وأضاف: "إنها إما ترتدي ملابسها الرياضية، أو فستان وحذاء رياضي، ومكياج قليل جدا، وتعتذر لأنها تأخرت عن الركض في المدرسة. إنها حياة أم عاملة مع ثلاثة أطفال صغار، فقط مجرد نوع مختلف من العمل اليومي بالنسبة لمعظم الأطفال."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة