طقوس صادمة عن “النشوة الجنـ.سية” يمارسها أكثر من 300 ألف شخص

كشف عضوان سابقان بجماعة كانت تمارس طقوس ما تعرف بـ “تأمل النشوة الجنسية” عن الطقوس الغريبة التي كانا يخضع لها أعضاء المجموعة، من بينها قيام الرجال بضرب “الكاهنات الكبار” عاريات الصدر.

وقال رجل وامرأة، إنهما شاهدا ممارسات غريبة في منتجع (OneTaste) بالولايات المتحدة. والذي تأسس عام 2004 على يد نيكول ديدون، حيث يزعم أعضاؤه أنهم “سيغيرون العالم” من خلال “تأمل النشوة الجنسية”.

وتتطلب العملية أن تقوم امرأة نصف عارية بـ “مداعبة” بظرها لمدة 15 دقيقة من قبل رجل – إما شريكها أو زبون يدفع لها.

وتذكر أحد الأعضاء متحدثًا في “بودكاست بي بي سي” (The Orgasm Cult ). ذهابه إلى منتجع يسمى “المدرسة السحرية”، والذي يمارس المنتظمون فيه الطقوس المختلفة.

كما وأوضح: “كل فصل كان طقوسًا من نوع مختلف. كان هناك معالج ثيتا الذي قام بتدريس شيء ما. وكان هناك ماسوني قام بتعليم فصل دراسي عن الطقوس الماسونية وكان هناك طقوس كبيرة حيث يتم ثقب جلد الناس”.

وقالت العضو السابقة “ميشال”، إنه قيل لهما “قصة قديمة” عن كاهنات “مثل البغايا المقدسات”.

كما وأضافت: “كانوا ينتظرون رجوع الرجال من الحرب، وبعد ذلك سيقيمون معهم هذه الطقوس .الجنسية التي ستشفيهم من كل الصدمات التي مروا بها في الحرب”.

وتابعت: “هذا ما قيل لنا إننا نفعله من أجل العالم – كنا نعالج العالم من خلال النشوة الجنسية”.

وتتذكر ميشال إحدى الطقوس حيث خدمت ثلاث نساء “كاهنات رئيسيات”. وشرحت: “لقد ارتدى (النساء) بلوزاتهن لكنهن كن يرتدين نوعًا من الأقنعة. مثل قناع غريب جميل المظهر مثير. وكنا نأتي ويعانقونك (في) عناق غريب، شبه جنسي. وكانت تلك هي الفكرة القائلة بأنهم أخرجوا منا الحرب”.

وأضافت ميشال: “لقد كن قادرات على استخدام طاقتهن الجنسية للشفاء”.

كما وقال عضو سابق من الرجال، إن سبعة رجال اختيروا ليكونوا “كهنة النشوة الجنسية” .وكانوا يضربون النساء على أعضائهم التناسلية لمدة 15 دقيقة في شكل من أشكال “تأمل النشوة الجنسية”.

في عام 2017، استقال المؤسس المشارك نيكول ديدون من منصب الرئيس التنفيذي للشركة. قبل أن يبدأ مكتب التحقيقات الفيدرالي في إجراء تحقيقات في الشركة بشأن مزاعم الاتجار بالجنس والدعارة وانتهاك قوانين العمل.

وقال ديدون في تصريحات سابقة: “أي مزاعم بممارسات مسيئة خاطئة تمامًا. (OneTaste) .كانت منظمة تساعد الأفراد على زيادة الصحة والسعادة والتواصل من خلال أساليب تجمع بين اليقظة والنشاط الجنسي”.

كما وأوضح: “أكثر من 300000 شخص يمارسون تأمل النشوة الجنسية في جميع أنحاء العالم. لقد عانى الكثير من الشفاء العميق والتحول”.

.
المصدر/وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.