المشهد اليمني
الثلاثاء 28 مايو 2024 05:32 مـ 20 ذو القعدة 1445 هـ
المشهد اليمني رئيس التحريرعبد الرحمن البيل
عاجل: مجزرة جديدة بحق النازحين في رفح وعشرات الشهداء والجرحى ”فيديو” عاجل: قصف يستهدف سفينة جديدة غربي الحديدة بالبحر الأحمر وإعلان بريطاني بشأنه أول ظهور للملك سلمان بعد تطور حالته الصحية ورسالة خاصة للسعوديين قصف حوثي يستهدف محافظة جنوبي اليمن وسقوط ضحايا مليشيا الحوثي تعرض منزل مسؤول بارز في رئاسة الجمهورية للبيع بدأت تميل.. هجوم صاروخي حوثي على سفينة في البحر الأحمر.. وتخوفات من غرقها دعا لتدخل عاجل للتحالف.. الانتقالي الجنوبي: حان وقت تغيير مجلس القيادة والحكومة ورجال الدولة بعد عامين من السجن.. صدور حكم قضائي صادم ضد الصحفي أحمد ماهر ذات مخالب وأنياب.. باحث يمني يحذر من جماعة جديدة يتم تحضيرها في المنطقة بدلًا عن ‘‘أقليات الخميني’’ (فيديو) سد مارب يبتلع طفلًا في عمر الزهور .. بعد أسابيع من مصرع فتاة بالطريقة ذاتها خبير فلكي: ظاهرة فلكية نادرة سيشهدها العالم اليوم الثلاثاء.. سيتجه سكان الكرة الأرضية نحو القبلة ‘‘بيارة’’ تبتلع سيارتين في صنعاء .. ونجاة عدد من المواطنين من موت محقق

بعد يوم من حظر التجوال في السعودية.. تعرف على نسبة المخالفات ومصير فتاة حرضت على مخالفة الأمر

أوضح مدير الأمن العام السعودي أن الجهات الأمنية باشرت تطبيق العقوبات بحق المخالفين، مشيراً إلى أن ما تم رصده ومباشرته من مخالفات خلال اليوم الأول لمنع التجوّل، يعد محدوداً جداً وتم التعامل معه في حينه.

وألقت السلطات السعودية على فتاة حرضت في مقطع فيديو على مخالفة الأمر السعودي بمنع التجوال.

حيث باشرت النيابة العامة إجراءات التحقيق مع الفتاة المحرضة على مخالفة الأمر الملكي الصادر بمنع التجول، تحت إجراءات مشددة؛ وذلك بعد أن تم التعرف على هويتها والقبض عليها وإحالتها إلى النيابة العامة.


وتفصيلًا صرح مصدر مسؤول في النيابة العامة، بأنه بناءً على الأمر الصادر من النائب العام، بشأن القبض على فتاة ظهرت في مقطع فيديو متداول، يُظهر محتواه قيام الفتاة بالتحريض على مخالفة الأمر الملكي الصادر بمنع التجول، وأنه إنفاذًا لذلك تم البحث والتحري عن المذكورة، وتم التعرف على هويتها والقبض عليها وإحالتها إلى النيابة العامة.

كما أكد المصدر أن النيابة العامة باشرت إجراءات التحقيق مع المذكورة فور مثولها أمام المحقق المختص، وإحاطة بإجراءات التحقيق للواقعة من جميع جوانبها، والوقوف على كافة ملابساتها وتداعياتها، وأن القضية لا تزال تحت الإجراء.