أجمل أحذية المشاهير فى الطريق إلى عش الزوجية.. جمعت بين الأناقة والراحة

الأحد، 20 ديسمبر 2020 08:00 م
أجمل أحذية المشاهير فى الطريق إلى عش الزوجية.. جمعت بين الأناقة والراحة حذاء الأميرة ديانا
كتبت ـ شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عندما نفكر في حفلات الزفاف، فإن أول ما يتبادر إلى الذهن هو الفستان الأبيض المذهل، ولكن عندما تبدأ الفتاة فى التخطيط لحفل زفافها تدرك مدى أهمية الأحذية أيضًا. وتشعر الكثيرات بالحيرة بين اختيار حذاء أنيق بكعب عالي، يمنحها قوامًا ممشوقًا مفرودًا وبين حذاء مريح يساعدها على الحركة بحرية والرقص. 

ووسط هذه الحيرة تغفل الكثيرات عن أن بإمكانهن الجمع بين الاثنين، فهناك العديد من المشاهير اللائى جمعن بين الأناقة والراحة في أحذية زفافهن، تعرفى على أبرزهن وفقًا لموقع "برايت سايد": 

بيبا ميدلتون

في مايو 2017، تزوجت شقيقة دوقة كيت ميدلتون الصغرى من رجل الأعمال جيمس ماثيوز، لهذه المناسبة الخاصة، اختارت ارتداء فستان من الدانتيل من Giles Deacon، والذي جمعته مع زوج مخصص من أحذية الساتان من مجموعة فساتين الزفاف للمصمم الشهير Manolo Blahnik.

 تحتوي أحذية  الساتان الحريرية على مقدمة مدببة وحزام كاحل وإبزيم بكريستال سواروفسكي، وتشير التقديرات إلى أن الأحذية وحدها كانت تقدر بنحو 2500 دولار في ذلك الوقت.

بيبا ميدلتون
بيبا ميدلتون

 

ديانا أميرة ويلز

في صيف عام 1981، تزوجت ديانا، البالغة من العمر 20 عامًا فقط، من الأمير تشارلز ملك إنجلترا، وكان هذا العرس حالماً من البداية إلى النهاية، وكان الفستان الذي ارتدته أميرة ويلز لا يعلى عليه.

وأثناء سيرها في ممشى كاتدرائية القديس بولس، ارتدت فستان فيكتورى من المصممين ديفيد وإليزابيث إيمانويل، وكان صانع الأحذية Clive Shilton مسئولاً عن صنع أحذية تستحق أن ترتديها الملكة وكان لديه ما يقرب من 6 أشهر للقيام بذلك.

الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

 

ملكة إسبانيا ليتيزيا

تحولت ليتيزيا من كونها صحفية إلى ملكة إسبانيا، ومن الواضح أن حياتها أخذت منعطفًا جديدًا في يوم زفافها إلى الملك فيليب السادس ملك إسبانيا الآن.

لمثل هذه المناسبة الهامة، ارتدت فستانًا من الحرير الطبيعي مع تطريز جميل من تصميم مانويل بيرتيجاز، كان الفستان يبلغ طوله 17 قدمًا تقريبًا، وكان ارتفاع الكعب من تصميم Pura López حوالي 4 بوصات ومصنوع من نفس نسيج الفستان.

ملكة إسبانيا
ملكة إسبانيا

 

كيت ميدلتون

تم الكشف عن القليل من التفاصيل حول حفل زفاف كيت وويليام في عام 2011، وارتدت كيت حذاء بكعب من الساتان باللون العاجي التقليدي مع دانتيل مطرز يدويًا من صنع المدرسة الملكية للملابس، سارة بيرتون من Alexander McQueen، دار الأزياء نفسها التي صنعت فستان الزفاف، كانت مسئولة عن التصميم النهائي للأحذية،  جنبا إلى جنب مع فستان الزفاف، وتم عرضها في قصر باكنجهام.

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

 

أميرة السويد مادلين

بلمستها الأنيقة المميزة، ارتدت أميرة السويد مادلين فستانًا من الأورجانزا من تصميم المصمم المرموق فالنتينو جارافاني، في يوم زفافها،  جمعت هذا الفستان الجميل من الدانتيل مع زوج من الأحذية ذات الكعب العالي المدببة التي صممها أوسكار دى لارينتا، وكان للأحذية طبقات شفافة مع نقاط مطابقة صغيرة وشريط غير ظاهر لتأمين الكاحل.

أميرة السويد
أميرة السويد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة