أكرم القصاص - علا الشافعي

رضوى الشربينى تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "تمارا": أشقى حاجة فى العالم

الأحد، 20 ديسمبر 2020 09:02 م
رضوى الشربينى تحتفل بعيد ميلاد ابنتها "تمارا": أشقى حاجة فى العالم رضوى الشربينى برفقة ابنتها
كتب - محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت الإعلامية رضوى الشربينى بعيد ميلاد ابنتها تمارا، اليوم الأحد، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، صورا بها برفقة ابنتها، معلقة: "رغم أنها أشقى حاجة فى العالم، لكن حضنها وحنيتها عليه ودمها الخفيف ملهومش وصف".

وأضافت رضوى الشربينى فى حديثها عن ابنتها تمارا: "غلابوية وبترد الكلمة بعشرة لكن دائما بقول حياتى من غيرها مكنش هيبقى ليها طعم و لا معنى.. النهاردة اتولدت وش السعد والخير كله عليه.. آخر العنقود البلطجية اللى محدش بيقدر عليها ولا حتى أنا يا رب يخليكى ليه انتى وأختك وأعيش وأشوفكم زى ما أنتم عايزين".

 

رضوى الشربيني برفقة ابنتها
رضوى الشربيني برفقة ابنتها

 

وفي وقت سابق من الأسبوع الماضى، احتفلت الإعلامية رضوى الشربينى، بعيد ميلاد ابنتها "تيا"، مشيرة إلى أن ابنتها هى من منحها الحياة والأمومة، معربة عن فخرها بأخلاقها وأدبها وشطارتها، متمنية أن تكون أم جديرة بها وبشقيقتها.

 

رضوى الشربيني عبر انستجرام
رضوى الشربيني عبر انستجرام

 

ونشرت رضوى، عدة صور عبر حسابها على إنستجرام، جمعتها مع ابنتها "تيا" فى مراحل مختلفة من طفولتها، أتبعتها قائلة: "إلى من منحتنى حياة جديدة.. إلى أول من منحتنى الأمومة، إلى صديقتى الأولى والمفضلة، كل سنة وانتى بنتى اللى بتكبر قدامى، وأنا فخورة بيها وبأخلاقها وشطارتها وأدبها، كل سنة وانتى حبييتى وبنتى وأختى وصحبتى يا حتة منى، ويا رب يقدرنى إنى أكون أم جديرة بيكى انتى وأختك".

 

ابنة رضوى  الشربيني
ابنة رضوى الشربيني

 

ابنة رضوى الشربيني
ابنة رضوى الشربيني

 

رضوى الشربيني برفقة ابنتها
رضوى الشربينى برفقة ابنتها









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة