“شاهد” السعودية مودل روز تبكي بحرقة بعد فضائحها الجنسية على متابعيها دون خجل؟

قالت السعودية مودل روز، إنها تعرضت في وقت سابق للخيانة والغدر من صديقة مقربة لها، دون كشفها التفاصيل في فيديو أثار موجة واسعة من الجدل.

وخلال ردها على تساؤل موجه لها من قبل إحدى المتابعات على “سناب شات” حول سبب حزنها خلال تلك الفترة، قالت روز: “الفترة هادي الكل حاسس أني فيني شيء متغير في حياتي، وما رح أحكي أي تفاصيل وما حد يسألني عن أي حد كان في حياتي يوما ما أو عن صديقات أو عن أي شيء”.

وأضافت مودل روز، : “كل شيء ممكن تتوقعونه من أقرب الناس لكم وما حد يستاهل أصلا إني أطلع وأتكلم عن أي حد في سناب، الموضع منتهي وما حد يقدر يؤثر عليّ”.

للمشاهدة اضغط هنا

وأضافت : “الحمد لله نجاحي مستمر والحمد لله حب الناس مستمر والحمد لله إن أنا إنسانة قوية وما حد يقدر يكسرني”.

واضافت “روز”حديثها:  “أنا لما أحب من قلبي إن كان صديقاتي أو أي حد حولي. لما أحب حد ويكون شيء مرة في حياتي أقدم كل شيء من غير مقابل، وللأسف أقرب الناس اللي قدمت لهم كل شيء ولما يفكرون في شغلة وقبل ما ينطقونها توصلهم، ومن غير مقابل، ولم أطلب شيء لأني أعتبرتهم أكثر من إخواتي، ولكن تعرضت لصدمة عمري”.

أقرأ المزيد/

 

6 تعليقات
  1. Majid يقول

    تخسى العاهره الكافره الفاجره هاذي تكون سعوديه

  2. محمد اليوسفي يقول

    فضحك الله بالدنيا قبل عذابك وفضيحتك بالاخره

  3. بوعبالاله يقول

    ليه السعوديين… ملائكه

  4. هبة يقول

    ليش السعوديات ملائكة اكثرهم فاجرات وسحقيات وزانيات يموتون عالجنس والحرام عشان يبينوا للعالم انهم متحضرين شوف بس فضايحهم بالانستغرام والتويتر

  5. نون يقول

    نحاجك امام الله كل بنات السعوديه الاتي قذفتي عرضهم وهم برئيات

  6. حاجي يقول

    التعميم دائما خاطئ وفي انور مثل هذه اتقي الله يا هبة هذا قذف عاقبته النار ..كل بنت تمثل نفسها واهلها اللي ربوها بهذه الطريقة لكن التعميم خطأ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.