بكرة هيخلفوا أغاني صغيرة … استنكار حلمي بكر من “تصالح هاني شاكر وحمو بيكا”

بكرة هيخلفوا أغاني صغيرة … استنكار حلمي بكر من “تصالح هاني شاكر وحمو بيكا”
حلمي بكر

تحدث الموسيقار حلمي بكر بشأن قبول نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر اعتذار من مطرب المهرجانات حمو بيكا والتنازل عن القضايا التي تم تقديمها ضده وقال وهو يمزح وقال مبروك بكرة هيخلفوا أغاني صغيرة.

وقال الموسيقار حلمي بكر إنه لم يستبعد اقتحام حمو بيكا من مقر نقابة الموسيقيين مرة أخري وذلك في حالة وقوع أي أزمة بينه وبين أعضاء مجلس النقابة وتابع كلامه وقال الحالة الغنائية في مصر صارت دون المستوى ولن تقوم لها قائمة مرة أخرى.

وأضاف إن هذا الأمر مبقاش غناء دلوقتي وهو بقت ضحك وباتون ساليه وأضاف مين يقول إيفيه ويضحك الناس أكثر والضحك على الدقون هيبقى للركب وأكد أن تصالح هاني شاكر مع حمو بيكا ستظهر تداعياته في المستقبل القريب بشكل يضر حال الغناء.

ومن ناحية أخري فقد قال الفنان هاني شاكر إن المغني الشعبي حمو بيكا قد اعتدى على أعضاء نقابة الموسيقيين بالقول وهدد بالاعتداء عليهم مما دفع الشئون القانونية لاتخاذ موقف قانوني للدفاع عن هيبة القانون لأنه لا يجب أن يتعدى أحد على النقابة.

فيتم إصدار حكم ضده بالحبس سنتين وغرامة 100 ألف جنيه وتابع كلامه وقال مش هيهون عليا يتحبس لمصلحته الشخصية ومصلحة أسرته وهو لسه متجوز جديد واتفقت مع الشئون القانونية للتنازل عن القضية وعفى الله عما سلف وده درس له ولغيره.