أكرم القصاص - علا الشافعي

يوم تقدير الفتاة القصيرة.. اعرف 5 مميزات تجعلها الأسعد حظًا

الإثنين، 21 ديسمبر 2020 02:07 م
يوم تقدير الفتاة القصيرة.. اعرف 5 مميزات تجعلها الأسعد حظًا فتاة قصيرة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل العالم فى 21 ديسمبر من كل عام بيوم تقدير البنت القصيرة، هذه الفتاة التى تعتبر أسعد حظًا من غيرها لأسباب كثيرة، بعضها متعلق بالحياة اليومية والآخر تؤكده دراسات علمية وبعضها حتى مرتبط بخرافات لم يثبت صحتها لكن المجتمع يؤمن كثيرًا بها، فتعرف على 5 مميزات تتمتع بها الفتاة القصيرة تجعلها أسعد حظًا من غيرها.

يوم تقدير الفتاة القصيرة
يوم تقدير الفتاة القصيرة

 

الزواج من امرأة قصيرة يساوى حياة سعيدة

أكدت دراسة علمية أجريت فى إنجلترا، أن النساء القصيرات يتمتعن بعلاقات أسعد وعدد أكبر من الأطفال، وذلك من خلال اختبار أجرى على عدد من النساء قصيرات القامة، وأثبتت نتائج الدراسة أن السيدة قصيرة القامة يمكن أن تنجب أكثر من طفل حتى سن 42 عامًا مقارنة بأقرانهن طويلات القامة، وفقاً لموقع "yourtango" الأمريكى.

كما أجرت جامعة سيول، دراسة ترجع إلى عام 2016 والتى تشير إلى أن زواج الرجل الطويل من المرأة القصيرة يصنع علاقة زوجية ناجحة وأكثر سعادة، وأنه كلما زاد فارق الطول بينهما كلما انعكس ذلك إيجابًا على علاقتهما الزوجية.

 

بتعرف تلبس جزمة بكعب

حين نتحدث عن الحياة اليومية، ولأن الحذاء ذو الكعب العالى واحدًا من الأشياء التى تعشقها النساء بشدة، فإن الفتيات القصيرات يمكنهن ارتداء أحذية بكعب عالي دون تردد، والذى يساعدها فى الحصول على إطلالة أنيقة ومميزة كما يبرز أنوثتها ويجعلها تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس بين الأخريات من أصدقائها وزملائها فى العمل.

مميزات الفتاة القصيرة

مميزات الفتاة القصيرة

 

دايماً شكلها أصغر من سنها

تبدو الفتاة القصيرة دائماً أصغر من عمرها الحقيقى، بسبب قصر قامتها وبراءة ملامحها، لذلك مهما كبرت فى العمر، لن يستطيع أحد أن يخمن عمرها الحقيقى وهو أمر بالطبع يسعد أى فتاة.

ارتداء الملابس
ارتداء الملابس

 

بتقدر تلبس أى حاجة

ومن المميزات التى تتمتع بها الفتاة القصيرة، قدرتها على ارتداء ما تريده من مقاسات ملابس، لأنها تستطيع أن تضبط أى مقاس سواء "بنطلون أو جاكيت "، بطريقة الطى أو ضبط مقاس الملابس عند أى "ترزى". كما يمكنها التسوق أحيانًا من قسم الأطفال بالمحلات مما يمنحها خيارات أوسع وأحيانًا أسعار أقل. 


 

يعتقد الناس أنها أكثر أنوثة 

على الرغم من عدم وجود أساس علمى لهذه المعلومة لكنها راسخة وبشدة فى أذهان الجميع، وهى أن النساء القصيرات أكثر أنوثة من الأطول قامة، ويعتقد البعض أن لديهن نسبة أعلى من هرمون الأنوثة "الاستروجين" عن أقرانهن من طويلات القامة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة