شاهد.. نجوى كرم تلفت الانظار بوصلة رقص في كواليس عملها الجديد “معذور قلبي”

خطفت النجمة اللبنانية ​نجوى كرم​ الأضواء وتصدرت حديث النشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد تداول مقاطع فيديو وصور من كواليس تصوير فيديو كليب عملها الجديد الذي يحمل اسم “​معذور قلبي​”.

وتصدّر وسما يحمل عنوان “نجوى كرم” و”معذور قلبي” الترند على موقع التواصل الإجتماعي في لبنان حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير مع هذين الوسمين.

للمشاهدة انقر هنا

ونشر متابعي الفنانة نجوى كرم صوراً وفيديوهات لها من كواليس تصويرها لفيديو كليب الأغنية اليوم، وذلك بالتعاون مع المخرج اللبناني ​وليد ناصيف​.

كانت وقد احتفلت نجوى كرم بزفاف ابن شقيقها كرم على عازفة الكمان فانيسا نصار. وشاركت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها خلال الحفل. وعلقت عليها بالقول:”انشاء الله بتبقوا سوا لآخر العمر مع فرحة الايام ومع هدايا وخيرات الله”.

بينما ظهرت الفنانة اللبنانية نجوى بفستان أحمر طويل نال إعجاب الجمهور الذين أثنوا على جمالها. وأنوثتها ورشاقة جسمها وحسن اختيارها لإطلالاتها التي تضاعف من تألقها.

وأشار الستايلست سيدريك حداد إلى أن نجوى كرم اختارت قصة الفستان المفضلة لديها. والتي تعتمد على تحديد منطقة الخصر وإظها جسمها بالاضافة الى الأوف شولدر الذي جاء هذه المرة بكتف واحد غطّى ذراعها الأيمن، دون الأيسر. مشيرا أن اختيار الباييت جاء ليتناسب مع دفء شهر ديسمبر.

للمشاهدة اضغط هنا

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.