أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرد مدينة بالعالم..أطفال يلعبون بالثلوج فى درجة 48 تحت الصفر.. فيديو وصور

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 11:00 ص
أبرد مدينة بالعالم..أطفال يلعبون بالثلوج فى درجة 48 تحت الصفر.. فيديو وصور مدينة ياكوتسك الروسية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم البرد القارس فى مدينة ياكوتسك الروسية إلا أن الأطفال بقوا في الشوارع يلعبون بالثلوج  تحت درجة حرارة 48 درجة تحت الصفر، والتي تعتبر الأبرد في العالم، حيث يظهرالأطفال يرتدون الملابس الثقيلة، وأثرذلك على عدد السكان والسياحة ولكن ذلك يعود لوجود مناجم الذهب والفضة والماس والمعادن النفسية الأخرى.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، فإنه على الرغم من انخفاض درجات الحرارة ورجوع الأطفال إلى منازلهم من المدرسة، ولكن بعد ذلك خرج الأطفال للعب مباشرة بالثلوج، وكان انتشر مقطع فيديو للتلاميذ في مدينة ياكوتسك بروسيا وهم يمرحون بسعادة في ظل الظروف الجوية.

مدينة ياكوتسك الروسية (1)
 
وأفادت الصحيفة، أنه تم إغلاق المدارس لانخفاض درجات الحرارة التي تتراوح بين سالب 42 درجة مئوية و 50 درجة مئوية تحت الصفر اعتمادًا على كمية الرياح الباردة وعمر الأطفال يُطلب من الطلاب الحضور إلى فصولهم الدراسية ما لم تصل درجة الحرارة إلى 52 درجة مئوية تحت الصفر، أو أقل من 56 درجة مئوية لمن هم في سن الثانوية.

مدينة ياكوتسك الروسية (4)

 

وأوضح التقرير، أن الحيوانات في مدينة ياكوتسك لم تكن تتمتع بدرجات الحرارة الشديدة حيث أظهر مقطع "فيديو" تأثر الكلاب والقطط الضالة بحالة الجو والتي تم جمع الكثير منها للتطعيم والخصي بموجب قوانين روسيا الجديدة بشأن الحيوانات الأليفة غير المرغوب فيها التي تتجول في الشوارع.

مدينة ياكوتسك الروسية (5)

 

مدينة ياكوتسك الروسية (6)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة