رانيا محمود ياسين تكشف سبب نحافتها الكبيرة

أثارت الفنانة ” رانيا محمود ياسين ” موجة واسعة من الجدل بنحافتها الملحوظة التي بدت عليها اثناء ظهورها الأخير في حفل تأبين والدها الفنان ” محمود ياسين ” بالمسرح القومي.

كما وعلقت الفنانة رانيا ياسين على ذلك كاشفة عن السبب في منشور لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” فقالت : ” الناس كلها بتقولي خسيتي اه فعلا الحمد الله بس ده مش دايت يا جماعة والله ده بعيد عنكم من القهر والفقد والحزن علي أغلي الناس أبويا ربنا يرحمه يارب” .

وتابعت : ” يارب ماتشوفوا حاجة وحشة ابدا يارب ويجعل السنة الجاية سنة خير علينا يارب. ويشفي مرضانا ويقينا شر البلاء والوباء ولا ينقص منا أحدا يارب العالمين ” .

بينما كانت قد نشرت النجمة ” رانيا محمود ياسين ” منشورا لها عبر حسابها على موقع ” إنستجرام ”. كشفت من خلالها عن رؤيتها لوالدها الفنان الراحل ” محمود ياسين ” في منامها.

ويحتوي المنشور صورة للفنان الراحل برفقة إبنته تعود الى زمن الطفولة وكتبت رانيا محمود ياسين في تعليقها على تلك الصورة تحدثت من خلالها عن تفاصيل الحلم. فقالت : ” أنا حلمت بيك يا بابي .. الحمد الله شفتك شاب في الثلاثينات ونزلت فيك بوس من كثر ما وحشتني ” .

كما وتابعت : ” الله يرحمك يا حبيبي ويسكنك فسيح جناته يارب نسألكم الدعاء ”.

للمشاهدة اضغط هنا

أقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.