رغم محاولة اسقاطه.. وسم مقاطعة المنتجات الإماراتية يتصدر الترند للمرة الثالثة خلال 24 ساعة

محرر 223 ديسمبر 2020
رغم محاولة اسقاطه.. وسم مقاطعة المنتجات الإماراتية يتصدر الترند للمرة الثالثة خلال 24 ساعة

يوما بعد آخر تزداد ضراوة الحرب الإلكترونية ضد المنتجات الإماراتية رغم عمليات الحذف والتشويه التي يتعرض وسم #مقاطعه_المنتجات_الاماراتيه2  الذي اطلقه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وتصدر وسم #مقاطعه_المنتجات_الاماراتيه2 الترند في السعودية للمرة الثالثة خلال هذا 24 ساعة رغم محاولات الذباب الإلكتروني الاماراتي تشويهه وإسقاطه.

وعبر المغردون في هذا الهاشتاق عن رفضهم للسياسة الإماراتية والممارسات اللامسؤولة من قبل حكامها.

وفي هذا الصدد قال الكاتب والصحفي السعودي الشهير تركي الشلهوب أن الإمارات أصبحت “في عهد ابن زايد بؤرة ومركز جذب للتآمر على الدول العربية والإسلامية”.

وأضاف الشلهوب في تغريدة رصدها محرر “عدن نيوز” انه من الامارات “انطلقت فكرة الانقلاب في مصر ومنها انطلقت فكرة محاصرة قطر ومنها انطلقت فكرة إشعال الحرب الأهلية في ليبيا والانقلاب على الشرعية اليمنية، ومنها انطلقت فكرة التطبيع!”.

وقال الشلهوب – يتابعه اكثر من 600 ألف متابع – ان “الإمارات أوّغلت بدماء المسلمين والعرب، وأمعنت بخيانتهم : طبّعت مع عدوّهم ودعمت من يريد بهم شرا، وحاربت دينهم .. لذلك فإن الوقت قد حان لمعاقبتها والانتقام منها!” حد تعبيره.

وبدوره قال المفكر الموريتاني محمد مختار الشنقيطي المستكبر إن محمد بن زايد “يستقبل أتباع كل الأديان، ثم يحارب الإسلام وأهل الإسلام” مطالباً رواد التواصل الاجتماعي تعليمه “درسا في العزة واحترام الذات من خلال #مقاطعه_المنتجات_الاماراتيه2”.

 

 

من جانبه قال المغرد فهد الغفيلي ان “مقاطعة الإمارات لا تقل أهمية عن #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية ومقاطعة المنتجات الإسرائيلية، وقد حان الوقت لتأديبها على ما فعلته بالوطن العربي وشعوبه”

واكد الناشط اليمني أنيس منصور في تغريدة له ان الإمارات لم تكتف “بالتطبيع وظلم الشعوب وقتل الحياة في الأوطان العربية حتى بدأت في تسويق المنتجات الإسرائيلية في الأسواق العربية كمنتجات إماراتية”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق