سبق وتنبأت بكورونا.. خبيرة الأبراج عبير فؤاد تحذر من أمراض معدية فى 2021

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2020 06:35 م
سبق وتنبأت بكورونا.. خبيرة الأبراج عبير فؤاد تحذر من أمراض معدية فى 2021 انتشار الأمراض المعدية - صورة ارشيفية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية عام 2020 وبداية العام الجديد 2021 إلا أن الجميع يترقب ما سيحدث خاصة على الصعيد الصحى، ومع ظهور تطور لوباء كورونا المستجد وإعادة إغلاق بعض من الدول الأوروبية نستعرض لكم توقعات خبيرة الأبراج عبير فؤاد حول الأمراض والأوبئة فى العام الجديد 2021، ووضع الأبراج في التصدي لتلك الأمراض المعدية والأوبئة، خاصة أنها كانت أول من تنبأ بجائحة فيروس كورونا فى 2020 حين توقعت ظهور وباء عالمى خلال العام. 

 

أمراض جديدة:

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد لـ"اليوم السابع" إنه بقدوم 2021 ستظهر بعض من الأمراض الجديدة والأوبئة غير السلالة الجديدة من كورونا والتى يُطلق عليها VUI – 202012/01 أو lineageB.1.1.7 التى أدت إلى زيادة الحالات في جميع أنحاء لندن.

وتابعت أن هذه الأمراض ستكون معدية قد تصيب بشكل كبير الجلد والحنجرة والعظام خاصة عظام الظهر والفقرات.

وأوضحت أنها تتوقع ذلك بسبب ما ذكر فى كتب القدماء وعلماء الفلك بأن العام الجديد الذي يبدأ أول أيامه بيوم الجمعة يكون عاماً مليئا بالأوبئة والأمراض المعدية والتي تصل لوباء جائح.

الأبراج الأكثر عرضة للأمراض المعدية

كما صرحت خبيرة الأبراج عبير فؤاد بأن الأبراج الأكثر عرضة للإصابة بالأمراض المعدية فى 2021 هم برج الحوت، وبرج الحمل، وبرج الأسد، والذين يأتون في مقدمة الأقل مناعة.

وأضافت خبيرة الأبراج أنه مع الأسف باقي الأبراج جميعهم معرضون للإصابة فى توقيتات متفاوتة بسبب الوضع الفلكي لكل برج منهم، وأكدت أنه بالرغم من الحظ الجيد الذي تمتلكه بعض الأبراج في العام الجديد 2021 مثل برج الجوزاء إلا أنه قد يصاب بتلك الأمراض لو لم يأخذ حذره، وأضافت أنه يجب التنويه كل فترة حتى يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة والمحاذير تجنباً للإصابة، ومرور العرض الفلكي لباقي الأبراج بسلام دون التأثير عليهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة