هيفاء وهبي تلقن طارق العريان درسا انتقاما لزميلتها أصالة؟

تصدر اسم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حديث الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، ودخل اسمها بين قائمة الوسوم الأعلى تداولًا عبر التريند في موقع “تويتر”، وذلك عقب تداول تعليق لها على صورة المخرج الفلسطيني المقيم في مصر طارق العريان مع حبيبته الموديل السورية نيكول سعفان

وجرى تداول اسم هيفاء وهبي، بعدما نسب بعضهم تعليقًا لها استخدمت فيه لفظًا “خارجًا” شتمت من خلاله طارق العريان، تضامنًا مع أصالة التي تركت رسالة مؤثرة على صورة طليقها ونيكول، أحدثت حالة من التعاطف معها.

img

وجاء في التعليق المثير للجدل والمنسوب الى  الفنانة اللبنانية هيفاء وهبيي قولها: “الله يقصف عمره هالـ…. إنتِ قوية وما تخليه يهز شعرة منك”، وذلك عبر الصورة التي نشرتها أصالة في حسابها على موقع “إنستغرام”، الأمر الذي جعل مئات المتابعين يهرولون نحو منشور أصالة للتأكد من صحة تعليق هيفاء وهبي.

وفسّر البعض التعليق بأنه “فوتوشوب” ومنسوب إلى هيفاء وهبي دون وجه حق لاسيما وأن بحث المتابعين لم يجدِ نفعا بسبب عدم وجود التعليق في منشور أصالة، بينما ذهب بعض آخر إلى أن هيفاء وهبي تركت هذا التعليق ثم حذفته. مستندين إلى أن الحساب الذي خرج منه التعليق موثق ويحمل صورتها الخاصة عبر حسابها الرسمي.

وجاء في التعليقات التي تركها الجمهور بشأن ما دونته هيفاء وهبي:

“مين جاي يدور تعليق هيفا؟”. كما وعلق آخر”جيت ادور كومنت هيفاء وهبي والله”، و”فين كومنت هيفاء ؟”، و”رد هيفاء وهبي فين يا جدعان”، و”مش لاقية تعليق هيفاء وهبي”، و”ده فوتوشوب”، و”لأ دي حذفته”، و”داخله ادور كومنتات هيفاء وهبي”، و”الكل جاي يبي يشوف تعليق هيفاء وهبي”.

ونشرت أصالة عبر حسابها على “إنستغرام” الصورة التي ضجت بها مواقع التواصل منذ ساعات وعلقت تقول: “هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم.. ومنّ وقت شفتها منّ حوالي 30 ساعة وأنا قاعده بسّ عمّ حاول صدّق.. فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ.. والستّ العزيزه الّلي بتشكر على أحلى ليله سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران”.

وأضافت أصالة: “الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما أحكيها.. الصّوره مو عاديّة .. ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر.. ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب”.

كما وختمت النجمة السورية تعليقها: “سامحوني على تصرّفي الّلي مو المفروض يكون .. بسّ ذهولي منّ قدرتهم خلّتني أتجاوز كلّ أنواع الحرص ولغت تفكيري”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.