أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى إزاى تختارى الحلق المناسب لإطلالتك.. ركزى فى شكل الوجه ومكان المناسبة

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 04:02 ص
اعرفى إزاى تختارى الحلق المناسب لإطلالتك.. ركزى فى شكل الوجه ومكان المناسبة حلق.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالنسبة للعديد من النساء، فإن أصعب جزء في أي صباح هو اختيار المجوهرات والإكسسوارات المناسبة التي تكمل أناقة الإطلالة، فعلى الرغم من أن الكثير من السيدات يعرفن كيفية تنسيق ملابسهن للظهور بإطلالة أنيقة وجميلة وغير متكلفة، فإن فن اختيار الأقراط يتطلب المزيد من التفكير والخبرة، ونستعرض لكم في ذلك التقرير كيفية ارتداء الفتيات للأقراط وما يناسبهن وفقاً لموقع "jewelrynotes".

earrings

مكان المناسبة الذي ستذهبين إليه:

ضعي في اعتبارك الحدث، والمكان الذي تذهبين إليه، لأن ذلك له تأثير كبير على الأقراط المناسبة لإطلالتك، فيجب عليكِ ألا ترتدي أقراط عليها رسوم كرتونية أو حيوانات في المقابلات الرسمية أو في العمل، وإذا كان حدثًا رسميًا، فيجب أن تكون الأقراط الخاصة بك بسيطة وأنيقة بشكل كلاسيكي، كما تعتبر الأقراط المتدلية أو الصغيرة مثالية عندما تحتاج إلى الظهور بمظهر أنيقة.

أما إذا كنت ستذهبين في موعد مع شريك حياتك أو للتنزه مع بعض الأصدقاء، فيمكنك السماح لنفسك بالمزيد من الإبداع والجرأة مع مجوهراتك.

er10317-4wf_blackhat

ثانياً التنسيق مع الملابس:

نسقي أقراطك مع إطلالتك، بغض النظر عما ترتديه، حيث يمكن للأقراط أن تصنع أو تفسد مظهرك، وتصرف الألوان المتضاربة مثل ارتداء أقراط سوداء ذات رأس بني، انتباه الآخرين عن بقية مظهرك، وللتركيز على مظهرك افحصي ملابسك واختاري أحد الألوان الثانوية للإكسسوارات.

حلق دائري
حلق دائري

 

 

ثالثاً التنسيق بين الحلق وشكل الوجه:

يمكن أن تغير شكل الأقراط المختلفة مظهر وجهك بشكل كبير، وفي بعض الحالات، قد يكون هذا أمرًا سيئًا. النساء ذوات الوجوه الطويلة، على سبيل المثال، يمكن أن يزيدن طول وجوههن في حال اختيار أقراط متدلية. ومع ذلك، فإن هذه الأقراط نفسها مثالية للمرأة ذات الوجه المستدير، وقد يكون العثور على الشكل المناسب للأقراط الذي يتناسب مع وجهك هو العامل الوحيد الأكثر أهمية عند شراء المجوهرات.

حلق كبير
حلق كبير

 

رابعاً شكل الحلق نفسه:
 

هناك الملايين من أشكال الأقراط، وكل واحدة لديها القدرة على جعلك تبدين رائعة، لكن الجزء الصعب هو معرفة متى تستخدمين زوجًا معينًا منها، وما الذي يناسبك مع هذه الإطلالة أو المناسبة التي ستذهبين إليها، وكذلك شكل وجهك، فقط حاولي ألا يكون مظهرك سيئًا، وتجنبي القطع المصنوعة من البلاستيك اللامع والأقراط شديدة التفاصيل، لأنها نادرًا ما تكون جذابة لأي شخص وتكون أكثر ملاءمة لمرحلة ما قبل المراهقة من النساء البالغات.

حلق من البلاستيك
حلق من البلاستيك

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة