أكرم القصاص - علا الشافعي

ملابس سيطرت على إطلالات الفتيات 2020.. أبرزها بيجامة ريهانا وبنطلون Girlfriend

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 10:00 ص
ملابس سيطرت على إطلالات الفتيات 2020.. أبرزها بيجامة ريهانا وبنطلون Girlfriend قطع ملابس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

قضى معظم الناس أوقاتهم داخل المنزل خلال هذا العام بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، إلا أن ذلك لم يمنعهم من اتباع أحدث خطوط الموضة فى الملابس، لارتدائها أثناء إجراء مكالمة فيديو أو عند حضور إحدى المناسبات العائلية، ومع اقتراب عام 2020 من نهايته، أشار موقع "Insider "، إلى أكثر الملابس انتشارا خلال هذا العام.

بيجامة ماركة ريهانا
 

تعتبر "بيجامة" ماركة المغنية العالمية ريهانا، والمعروفة باسم" Savage X Fenty "، من أكثر الملابس التى ارتداها الناس خلال هذا العام، حيث يتوفر منها للرجال والنساء وجميع المقاسات، كما تساعد على الشعور بالراحة، لذلك حرص الكثير على ارتدائها خاصة خلال فترة الحظر.

بيجامة
بيجامة

 

فستان " Hill House Home "
 

ويعتبر فستان " Hill House Home "، أيضاً من أكثر الفساتين التى ارتدتها النساء خلال عام 2020، وذلك لأسباب مختلفة منها تصميمه الأنيق كما أنه مريح، ومناسب فى السعر، لذلك حرصت العديد من النساء على ارتدائه.

فستان
فستان

 

بنطلونات " Girlfriend Collective "
 

وانتشرت هذا العام أيضاً، بنطلونات " Girlfriend Collective "، والتى حرصت على ارتدائها العديد من النساء والفتيات خلال هذا العام، وتتميز بأنها عبارة عن سروال ضيق ومتوفر بألوان مختلفة مناسبة لجميع الأذواق.

Girlfriend Collective
Girlfriend Collective

 

بنطلون جينز فضفاض
 

ويعتبر البنطلون الجينز الفضفاض من أكثر قطع الملابس المفضلة للكثير بعام 2020، ويتميز بأنه مريح ويمكن ارتداؤه مع أى لون .

جينز
جينز

 

زوج من الأحذية
 

ويتميز هذا النوع من الأحذية بتصميمه الأنيق وبخف ناعم ومريح،  كما يتميز بالمتانة، لذلك يمكن ارتداؤه أثناء المشى وحتى عند ممارسة أحد التمارين الرياضية، دون الحاجة لشراء حذاء رياضى، ومناسب لارتدائه عند التسوق، لذلك حرص الكثير من الأشخاص على ارتدائه خلال هذا العام .

حذاء
حذاء

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة