Home Alone كما لم تره من قبل.. حجاج ترجم فيلم الكريسماس الشهير إلى كوميكس

السبت، 26 ديسمبر 2020 04:00 م
Home Alone كما لم تره من قبل.. حجاج ترجم فيلم الكريسماس الشهير إلى كوميكس بطل الفيلم كيفن
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عند حلول أعياد الكريسماس واحتفالات رأس السنة، لا يسعنا إلا الحديث عن فيلم "Home Alone"، الذى عرض فى فترة التسعينيات، حيث ينتظره الكثيرين فى مثل هذه الأيام، نظرا لنجاحه فى شد انتباه الكثير من الشباب، وبعد مرور 30 عاما على عرضه، أعاد الشاب حجاج خميس فيلم "Home Alone" للسوشيال ميديا، بطريقة اتسمت بالطرافة الإبداع، من خلال الرسم والكومكيس.

فيلم home a lone
فيلم Home Alone

وعلى غرار شهرته الواسعة، نالت فكرة حجاج استحسان الكثيرين من رواد السوشيال ميديا، وقام العديد بمشاركة "ألبوم الفيلم" الذى قام بتصميمه عبر حساباتهم الشخصية.

والدة كيفن
والدة كيفن
بطل الفيلم كيفن
بطل الفيلم كيفن

واستطاع الشاب خريج كلية التجارة أن يصل إلى قلوب متابعيه، من خلال رسوماته التى تميزت بخفة الظل، والتى ربما يستوحى أفكارها من خلال بعض الأعمال الدرامية المؤثرة أو الأحداث الهامة.

وعن فكرته فى استخدام الرسم والكوميكس قال حجاج لـ"اليوم السابع" :"ابتديت رسم من صغرى فى ابتدائي والكوميك من حوالي سنة".

بطل الفيلم كيفن
بطل الفيلم كيفن

وأكد حجاج أن فيلم "Home Alone" هو المفضل لديه، لذلك قرر إعادة رسم أحداثه باستخدام الكوميكس، خاصة فى وقت الاحتفالات بنهاية السنة والكريسماس.

1
جانب من الفيلم
جانب من الفيلم

وبالنسبة لكيفية تصميم رسوماته قال حجاج :"بنفذها باستخدام الكمبيوتر ببرامج الرسم الديجتال زي الفوتوشوب، وبحضرله من قبلها بحيث احضر افكاري كلها واختار الانسب فيهم، مش الرسومات اللي بتحدد الاتجاه انا بحدد الفكرة ومنها بحدد الرسم".

كوميكس عن الفيلم
كوميكس عن الفيلم
أحداث الفيلم
أحداث الفيلم

وكان فيلم Home Alone دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكثر فيلم كوميدي تحقيقاً للأرباح بأرباح تجاوزت 476.6 مليون دولار عالمياً.

3
 

 

1

يقع المنزل المصور فيه "Home Alone" في 671 شارع لينكولن في ويننيتكا ، إلينوي، وتم تصوير معظم الفيلم في المنزل باستثناء مشاهد المطبخ ، والتي تم تصويرها على مسرح الصوت، وفي عام 2012 ، بيع المنزل بمبلغ 1.585 مليون دولار.

2
بطل الفيلم
بطل الفيلم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة