مايا دياب تحرض متابعيها على لقاح كورونا وتبرر والجمهور: “معقول تكتبي هيك شي؟”

انضمت النجمة اللبنانية مايا دياب إلى قائمة النجوم المشككين بفعالية اللقاح الخاص بفيروس كورونا، من ضمنهم الفنان راغب علامة ونسرين طافش وإليسا والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وقالت الفنانة مايا دياب في تعليقها على اللقاح: “ما تتسرّعوا وتريّثوا، اللقاح ليس بمعجزة، ارجعوا بالتاريخ الى الوراء وشوفوا كم استغرق من الوقت أسرع لقاح وُجد لمرض؟؟ مش اقل من 4 ل 6 سنوات وحتى الساعة معظم اللقاحات تخضع لتعديلات بتركيبتها،لسنا حقل تجارب،اللقاح بدائي جداً وعلينا تنوير عقول الناس،لا تضعوا الموت والسم في اجسادكم..”.

وانقسم المتابعون ما بين مؤيد ومعارض لرأي الفنانة، إذ اعتبر البعض منهم أن ما تقوله الفنانة صحيح. مشككين أن تكون حقن اللقاح ملوثة وغير صالحة كما أنها تسبب عوارض صحية أبرزها “الشلل والجلطة والموت”. مؤكدين أن البشر ليسوا حقل تجارب. فيما استعان البعض بتصريحات الدكتور اللبناني مارون الخوري الذي هاجم اللقاح ودعا إلى عدم استغباء عقول الناس والأطباء.

في حين انتقد البعض تعليق مايا دياب حول صحة اللقاح، واعتبروا أنها لا تمتلك مخزونا علميا لتقييم لقاح حرص على اكتشافه الاطباء اهل الاختصاص، ودعوها إلى الاهتمام بأعمالها الفنية، وبادر آخرون بالقول:” ما بزعل ع لبنان وع يلي عم بيصير في وقت المغنّي بيصير طبيب! ما بنفس المنطق، الشعب صار خبير مالي و سياسي و اقتصادي. اصلا لو تسرّعتوا وما تريّثتوا يا شعب لبنان العظيم، بستبعد يوصل الطعم ع لبنان قريباً وهيك بتراقبونا نحن الاطباء، اول عالم عم ناخد الطعم، اذا عملنا مضاعفات”.

كما وجه لها أحد متابعيها سؤالا جاء فيه:

“‎معقول تكتبي هيك شي؟! تشجعي الناس ما ياخدو اللقاح؟! بعرفك اوعى واذكى من هيك ! هالتويت ابدا ما بتشبهك وكتير غلط”.

img

أقرأ المزيد/

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.