أكرم القصاص - علا الشافعي

أم تهدى ابنتها مجموعة ضخمة من هدايا الكريسماس وتواجه انتقادات.. اعرف القصة

السبت، 26 ديسمبر 2020 11:00 م
أم تهدى ابنتها مجموعة ضخمة من هدايا الكريسماس وتواجه انتقادات.. اعرف القصة كومة الهدايا
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرضت أم لانتقادات واسعة، بعد مشاركتها صور لعدد ضخم من هدايا عيد الميلاد، التى أحضرتها لابنتها وقيمتها 600 جنيه إسترليني، وشاركت كايلي موران، البالغة من العمر 26 عامًا، من شمال ويلز، كومة الهدايا الكبيرة التي كانت قد لفتها بعناية لابنتها ديزي، البالغة من العمر سبع سنوات، على مجموعة على "فيس بوك" مخصصة لعيد الميلاد، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وتعرضت والدة طفل لانتقادات شديدة من قبل بعض الأشخاص الذين اعتقدوا أن مجموعة الهدايا الكبيرة، التي تضم أكثر من 40 هدية، كانت أكثر من اللازم لطفل واحد فقط.

كايلى موران وابنتها
كايلى موران وابنتها

 

كومة الهدايا
كومة الهدايا

 

ومع ذلك، ردت الأم على الانتقادات، قائلة إن "ابنتها العداءة لمسابقة الجمال لم تكن "شقية" وقد جمعت الكثير من الأموال للأعمال الخيرية"، ونشرت الأم في البداية لقطة من الهدايا على فيس بوك، جنبًا إلى جنب مع تعليق نصه: "تم التحضير لمرة واحدة هذا العام، استغرق 4 ساعات ولكني قمت أخيرًا بلف هدايا فتاتى الصغيرة، واستخدمت ورق التغليف".

تضمنت الكومة الرائعة العديد من الهدايا الكبيرة والصغيرة، والتي تضمنت لوحة مفاتيح، ومكبر صوت بلوتوث، وآلة كاريوكي، وبعض ألعاب دمى LOL ، بالإضافة إلى مجموعة مكياج.

وفى سياق آخر، كانت أم أخرى أنفقت مبلغ 250 ألف جنيه إسترلينى، لشراء سيارة رولز رويس بمناسبة عيد ميلاد ابنها، الذى بلغ 12 عاما، قد تعرضت أيضًا لانتقادات واسعة عبر الإنترنت من قبل أشخاص قالوا إن الهدية كانت "غير مناسبة"، وأيقونة الموضة أوزبكية الأصل، جولنورا موخيدينوفا، البالغة من العمر 34 عامًا، اشترت سيارة رولز رويس المذهلة، التي تباع بالتجزئة بربع مليون جنيه إسترليني، كهدية عيد ميلاد ابنها، وفقا لصحيفة "ذا صن".

وجولنورا هى مصممة أزياء ومديرة إبداعية لشركة مختصة بالموضة، وهي شركة فساتين زفاف راقية، كما أسست صالون للتجميل، وهو صالون فاخر لتصفيف الشعر والتجميل في دبي يقدم خدمات تشمل وصلات الشعر والمانيكير، وتمت مشاركة مقطع الفيديو من الأم وهي تقدم السيارة الفاخرة لابنها رانوم، 12 عامًا، عبر الإنترنت وتم نشره على حساب rich kids، عبر انستجرام.

والحد الأدنى للعمر المطلوب للحصول على رخصة قيادة قانونية لسيارة في دبى هو 18 عامًا، مما يعني أنه سيتعين على رانوم الانتظار لمدة ست سنوات قبل أن يستطيع قيادتها فعليا، وفى المقابل، تفاعل الناس مع التعليقات لمشاركة أرائهم حول هديتها الفخمة لابنها، وأشاد البعض بجولنورا لمعاملة طفلها الصغير بهذه الهدية الخاصة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة