كل سنة وانتوا مع بعض.. أفكار مختلفة لتحضير "بوكس بابا نويل" لخطيبتك

الأحد، 27 ديسمبر 2020 06:00 ص
كل سنة وانتوا مع بعض.. أفكار مختلفة لتحضير "بوكس بابا نويل" لخطيبتك بوكس بابا نويل
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، يحب الكثير من الشباب تقديم هدية للحبيبة بمناسبة السنة الجديدة وبداية عام جديد معًا، إذا لم تكن اتخذت قرارك بشأن الهدية المناسبة بعد، يمكن لهذه الأفكار أن تساعدك فى تحضير بوكس بابا نويل" مناسب. 

أفكار مختلفة لتحضير "بوكس بابا نويل "
 

أنواع الحلوى المفضلة

يمكن شراء صندوق خشبى أو كرتون، مغلف بورق ملون، مع إضافة "بابا نويل" بداخله ومجموعة من الحلوى المفضلة للخطيبة مثل أنواع الشيكولاتة التى تفضلها مع إضافة بعض اللعب الصغيرة أو شجرة كريسماس صغيرة الحجم، وكتابة إهداء رومانسى.

بوكس بابا نويل
بوكس بابا نويل

 

ساعة يد وزجاجة عطر

يمكن شراء صندوق ملون على هيئة قلب أحمر، وبداخله "بابا نويل" مع ساعة يد وزجاجة العطر المفضلة للخطيبة ووردة حمراء مع بطاقة معايدة مدون عليها كلمات تهنئة بمناسبة رأس السنة الجديدة مع إضافة الكثير من الكرات الملونة الصغيرة .

بوكس
بوكس

 

بوكس باندا وبابا نويل

وينصح أيضًا بشراء صندوق خشبى وإضافة بداخله دبدوب "باندا" مع "بابا نويل"، ومفكرة وبلورة زجاجية صغيرة مزودة بموسيقى مع كوب حرارى، وتزيين الصندوق باللعب صغيرة أو ورق وكرات ملونة، مع كتابة تهنئة بمناسبة العام الجديد.

بوكس أخر
بوكس أخر

 

بوكس بابا نويل وعقد

ينصح أيضاً بشراء صندوق ملون، وإضافة بداخله "بابا نويل" وبلورة زجاجية وتزيين الصندوق ببعض الكرات الملونة، مع شراء هدية عبارة عن عقد أو سلسلة، مع بطاقة معايدة مدون عليها بعض الكلمات الرقيقة.

بابا نويل وبلورة
بابا نويل وبلورة

 

بوكس شجرة الكريسماس

يفضل أيضاً شراء صندوق وإضافة فيه شجرة الكريسماس المزينة بكرات وألعاب صغيرة ملونة مع إضافة بابا نويل وبطاقة معايدة تهنئة بالعام الجديد.

بوكس شجرة الكريسماس
بوكس شجرة الكريسماس









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة