اعرف إزاى تخلى جيبك عامر فى 2021.. أهم نصائح علم الطاقة لجلب المال

الأحد، 27 ديسمبر 2020 02:00 م
اعرف إزاى تخلى جيبك عامر فى 2021.. أهم نصائح علم الطاقة لجلب المال نقود فى محفظة ـ أرشيفية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائمًا ما تحتل الأهداف المالية صدارة قائمة أهدافنا وقراراتنا فى السنة الجديدة، ونهدف إما لزيادة مواردنا أو التحكم بشكل أفضل فى نفقاتنا لنغير من أوضاعنا المالية، إلا أن خبيرة طاقة المكان الدكتورة مها العطار تقول لـ"اليوم السابع" إن هناك المزيد ما يمكننا عمله، فبإمكاننا إذا انتبهنا لطرق جذب طاقة المال أن نحسن كثيرًا من أوضاعنا المالية.

وتضيف خبيرة الطاقة إن لكل شخص عناصر مرتبطة به ونمط حياته تنعكس على تحقيقه النجاح والثراء من عدمه، وتوضح: يمكن أن يقضى شخص ما عمره كله في عمل دون أن يحقق أرباح لأنه عمل لا يتوافق مع عناصره، أو يتاجر شخص ما فى سلعة لا تتوافق مع عناصره ما يسبب الخسارة لذلك من الضروري أن يعرف كل شخص العناصر المتوافقة معه والتى تزيد من فرص نجاحه وثرائه. 

 

الدكتورة مها العطار
الدكتورة مها العطار


وقدمت خبيرة علم طاقة المكان عدة نصائح تحسن من طاقة المال لكل شخص وبيت: 

حافظة النقود:

يجب اختيار محفظة للنقود مناسبة لعنصر الشخص، سواء كان عنصره المعدن أو النار او الماء وهو ما يتحدد حسب سنة ميلاده، وينبغى اختيار لونها من الداخل والخارج مناسب له، ولا يكون مزعجًا أو يذكره بحدث يكرهه.

حافظة النقود
حافظة النقود

 

ترتيب النقود فى المحفظة

من المهم أن نرتب النقود فى المحفظة بنظام من الفئات الكبيرة وحتى الصغيرة ويفضل وضع عدد الأوراق زوجية وليس فردية.

حافظة خالية من النقود
حافظة خالية من النقود


 

مكان النقود في المنزل

من الضرورى أن نضع كل المال فى مكان واحد بالمنزل كى لا نشتت طاقة المال، والمحافظة عليه مرتب ونظيف واختيار شكل علبة المال أو الخزينة مناسب للشخص اذا كان المبلغ كبير.

خزنة للمبالغ الكبيرة
خزنة للمبالغ الكبيرة


 

جهة النقود

كما أضافت العطار أن هذا العام معظم الجهات الشرقية جيدة لطاقة المال "الجانب الشرقي من أركان المنزل"، لذلك من المناسب وضع المال فى هذا الاتجاه سواء كان مدخرات أو وضع الحافظة بالمنزل.

جلب الطاقة

لجلب طاقة المال يفضل وضع طبق الفاكهة فى وسط المنزل باستمرار، والمحافظة على أن تكون طازجة، واستخدام البرتقال لأنه يعنى الثروة فى علم الطاقة، والابتعاد تماماً عن الفواكه من البلاستيك لأنها عنصر طاقة سلبي.

النظافة بشكل دوري

من المهم الحفاظ على الصيانة الدورية للمواسير والسباكة لأن الماء المتسرب يسبب تسرب طاقة المال، والحفاظ على نظافة ودهان الجدران وباب الشقة وعدم وضع القمامة على مدخل الباب حتى تستقبل الخير.

النظافة
النظافة

 

وضع البوتجاز والثلاجة

وضع الموقد "البتوجاز" يؤثر أيضًا على طاقة المال فينبغى وضعه فى اتجاه ومكان مناسب حسب اتجاه المنزل ، وغلق مسارات الطاقة كما أوضحتها العطار في حديثها وهي  مثل الشبابيك والأبواب  أن كانت حوله.

كما شددت على نظافة سطح الموقد (البوتاجاز) باستمرار لأنه يعد من أحد أسباب الرزق، وإستخدم كل الشعلات لتنوع مصادر الدخل .

كما أضافت عن وضع الثلاجة فى الاتجاه الصحيح فى المطبخ ، لأنها تحافظ على وجود الرزق باستمرار، ولاحظ عند وضعها هل تستنفذ المخزون من الأطعمة أم تحافظ عليه.

وضع البوتجاز  والثلاجة
وضع البوتجاز والثلاجة


 

غلق مسار الطاقة:

واختتمت بالتشديد على ضرورة غلق مسار الطاقة بين الحمام وباب الشقة لو وجد الحمام فى الجهة المقابلة من باب الشقة يجب وضع ستارة أو حاجز أو برفان .

وتابعت: "كل هذه الأشياء تساعد بالطبع على الحفاظ وجلب المال بشكل مستمر مما يعطى الكثير من الراحة لرب العائلة والأشخاص خاصة فى ظل الأزمات الاقتصادية الحالية والظروف الصعبة التى أدت إلى خراب البيوت وحالات الطلاق المتعددة حفظكم الله" .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة