زوجة طارق العريان الأولى تتعرض للتهديد بعد هجومها على أصالة.. وهذا ردها

بعد رد زوجة المخرج طارق العريان الاولى ” هالة العتال ” ووالدة نجله الأكبر على منشور الفنانة ” أصالة ” التي انتقدت من خلاله تعليق الأخيرة على الصورة التي تداولها النشطاء بنطاق واسع. والتي ظهر فيها العريان برفقة عارضة الأزياء اللبنانية ” نيكول سعفان ”.

حيث كشفت هالة العتال في منشور لها عبر  حسابها الشخصي في موقع ” فيس بوك ” عن تعرضها لتهديدات عقب هجومها على أصالة.

فكتبت قائلة : ” طيب أنا نزلت تاني البوست بتاعي لأني مش بخاف وأنا اتعرضت لتهديد. وكمان الناس اللي دخلت على صفحتي بكلام عني وعن إبني وعن أبوه حاجة مش طبيعي .. عشان كده أنا كلمت المحامي وهتقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت وهقول كلمة بس النهايات أخلاق ”.

وفي سياق اخر كشف ” محمد فهمي ” محامي الفنانة ” أصالة ” من خلال تصريحات صحفية أدلى بها لبرنامج ” et بالعربي ”. عبر مداخلة هاتفية له عن أن الطلاق بين موكلته اصالة والمخرج ” طارق العريان ” تم رسميا في 12 من ديسمبر الجاري أي قبل 15 يوما.

وأشار المحامي محمد فهمي إلى أنه تم إشهار الطلاق والانفصال في شهر ديسمبر من العام الماضي. بعد أن طلبت الفنانة أصالة الطلاق وسعت له .. وأن سبب التأخير في هذه المدة هو المخرج طارق العريان .

وتابع المحامي حديثه أنه في البداية كان محامي طارق العريان هو نفسه محامي أصالة. ثم بعد ذلك استعانت الفنانة اصالة بمحامي آخر. وكانت كل الأوراق التي تخص الطلاق والحضانة مع محامي العريان وهو لم يكن مهتما بالموضوع ومرة يجيب على هاتفه وعشرات المرات لا يجيب.

للمشاهدة اضغط هنا

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.