الملكة اليزابيث تزيل صورة وليام وكيت في كلمة عيد الميلاد.. والسبب؟

لاحظ النشطاء على منصات السوشيال ميديا أن الملكة اليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، أزالت صورة حفيدها الأمير وليام وزوجته كيت. بالإضافة الى أطفالهما عن مكتبها اثناء إلقاء خطابها السنوي بمناسبة عيد الميلاد، وجاء ذلك خلافا لتقاليد التي تتبعها العائلة خلال السنوات الماضية.

وقالت صحف بريطانية إلى أن منصات التواصل امتلأت بالتعليقات بعدما لاحظوا عدم وجود صورة الأمير وليام وزوجته على مكتب الملكة البريطانية. خاصة وأن الصورة كانت موجودة في كافة خطابات الملكة في تلك المناسبة في السنوات الماضية.

img

وقالت صحيفة “ديلي اكسبرس” البريطانية اليوم الأحد:”كثير من مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي لاحظوا غياب صورة وليام وكيت وصور أفراد آخرين في العائلة الملكية باستثناء صور زوج الملكة الأمير فيليب.”

وعلق أحد المستخدمين على شبكة تويتر بقوله:

“كان خطابا رائعا للملكة لكني اتساءل لماذا وضعت الملكة صورة زوجها فقط” فيما قال مستخدم آخر: “على الأرجح أنها وضعت صورة فيليب فقط لأنها قضت معظم وقتها معه بعيدا عن بقية أفراد العائلة في الفترة الأخيرة بسبب كورونا.. اعتقد أنه قرار جيد وكأنها تريد القول أنها وحيدة مثل غيرها في هذه الظروف.”

img

وأعتبر آخر بأنه إشارة إلى حقيقة أن الملكة تقضي عيد الميلاد في عزلة مع الأمير فيليب فقط فيما اقترح آخر أن هذا هو المفتاح لمعرفة ما تريد قوله الملكة.

وكتب أحدهم قائلا “لابد أنه كان من الصعب على صاحبة الجلالة ألا تقضي عيد الميلاد المعتاد معً أسرتها… أنا شخصياً لم أر أي مشكلة في قيامهم بذلك لأنهم جميعً أفراد الأسرة الملكية عادة يختلطون مع بعضهم البعض ولا يختلطوا مع أي شخص آخر سواء في كنيسة أو حانة أو أي مكان آخر….ومع ذلك ، فإن الملكة دائما تعلمنا ان تكون قدوة لنا.”

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.