زوجة المصارع الامريكي لوك هاربر تكشف سبب وفاته بشكل مفاجئ

تصدر اسم المصارع الأمريكي  محمد الشعراوي Luke Harper اهتمام النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لاسيما وأن وفاته شكلت مفاجأة للعديد من المتابعين كونه لا زال صغيرا في السن، وسط بحث عن سبب وفاته.

وقال اتحاد مصارعة المحترفين WWE في تغريدة له على حسابه الرسمي في “تويتر”، إن وفاة النجم لوك هاربر، صباح اليوم الأحد، جاءت عن عمر ناهز الـ41 عامًا بعد معاناة مع المرض.

وجاء في بيان عبر تغريدة له: “ببالغ الأسى ينعى WWE النجم جون هوبر المعروف للجمهور باسم (لوك هاربر) بعد أن وافته المنية عن عمر يناهز 41 عاما صباح اليوم”.

وكشفت أماندا هاربر، زوجة الأمريكي محمد الشعراوي  Luke Harper السبب الحقيقي وراء وفاته عبر منشور لها في موقع “إنستغرام”.

وجاء في منشورها نصًا: “مات أعز أصدقائي اليوم.. لم أرغب في كتابة هذه الكلمات.. قلبي مكسور.. رآه العالم على أنه المذهل (Luke Harper) لكنه كان أفضل صديق لي وزوجي وأعظم أب قابلته على الإطلاق”.

وأضافت: “لا توجد كلمات تعبر عن الحب الذي أشعر به أو كيف أنا محطمة الآن.. لقد مر محاطًا بالحب بعد معركة شاقة مع مشكلة رئوية غير مرتبطة بـ Covid، وأحاطه أفضل فريق من الأطباء والممرضات في العالم والذين أحاطوني أيضًا بحب دائم”.

وعقبّت أماندا هاربر: “لقد كنت محاطًا بالكثير من الحب والأشخاص الرائعين الذين لا يمكنني وضع علامة عليهم جميعًا لكنهم يعرفون من هم ولا أعتقد أنهم سيعرفون أبدًا مدى امتناني لهم”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.