مي العيدان تشمت بحبس ” جمال النجادة ”: ” وعد بجيب لك بالسجن كنافة وعطور من دار الطيب “

علقت الإعلامية الكويتية ” مي العيدان ” على حكم محكمة الجنح في الكويت بحبس الفاشينيستا ” جمال النجادة ”. لمدة عام مع الاشغال الشاقة والنفاذ ودفع غرامة قدرها 1000 دينار.

جاء ذلك على خلفية إتهام جمال النجادة في قضية الإساءة لوكلاء النيابة بعد أن تم تسريب تسجيل صوتي سمع فيه صوتها. وهي تصف وكلاء النيابة بألفاظ مجرّمة قانوناً الذين حققوا معها في قضية غسيل الأموال مع عدة مشاهير.

وكتبت مي العيدان في تعليقها على هذا الامر في منشور لها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات” إنستجرام ”.: ” الحكم على فاشينيستا كويتية بالحبس سنة وغرامة ألف دينار بتهمة الإساءة إلى أعضاء النيابة .. عساك بهالحالة واردي وجايتلك إن شاء الله بعد قضية غسيل الأموال بتروحين فيها ” .

وتابعت : ” عشان يفيدك لسانك الطويل عشان تتأدبين مع أعضاء النيابة والقضاء مرة ثانية مع إن اللي مثلك ما شاف ولا يعرف يحترم أحد والنيابة لها حشيمتها ونحترم وكيل النيابة لأنه يمثل دولة الواحد لما يقابلهم. حتى تليفونه ما يمسكه احتراماً لهيبتهم .. عاش القضاء الكويتي النزيه العادل إن شاء الله يتأيد بالاستئناف ووعد بجيب لك بالسجن كنافة وعطور من دار الطيب ”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.