شاهد.. والدة حلا الترك تناشد العاهل المغربي التدخل لحل ازمتها مع ابنتها حلا

خرجت منى السابر، والدة الفنانة البجرينية الشابة حلا الترك، في مقطع جديد لها طالبت من خلاله العاهل المغربي، الملك محمد السادس، التدخل في حل في مشاكلها مع ابنتها.

وأشعلت منى السابر مواقع السوشيال ميديا بفيديو  قالت فيه: “أنا الحين أناشد الشعب المغربي وأناشد كل الأساتذة المحاميين الموجودين على الأراضي المغربية.. أناشد الملك اللي طول عمره محمد السادس، الحين طليقي موجود على الأراضي المغربية عبر شو تي في.  أريدهم يقفون معاي، امرأة عانت الكثير ولازالت تعاني.. امرأة اضطهدت، أُخذ منها أولادها، ولازالت تعاني من أحكام ومن ناس ما يخافون الله”.

وبعد والدة الفنانة البجرينية الشابة حلا الترك المقطع المقطع أثارت موجة واسعة من الانتقادات من بعض المتابعين حيث جاء بعض التعليقات على الشكل التالي: “شو بدك بهالحكي الفاضي شو دخل الشعب المغربي بمشاكلها شو بدا بالعالم تناشدهم ناشدي ربك ..غاويه فضايح والناس تحكي فيها وبمشاكلا كل العالم عندا مشاكل ما ضروري نحكي عالملاأ والله عيب”.

كما وعلق آخر: “والله العظيم الموضوع كلة مكركب وغريب اهم ما في الموضوع ان شو ماصار.

بينما علق البعض: “الام تظل ام شو ما سوت وشو ما قالت محد يقدر يحرمها من وجودها في الحياة. وثانيا هاي اشياء خاصة عائلية. ليش نطلعها جدام الناس. والقانون والحمدلله موجود. الله يسهل امورها”.

أقرأ المزيد/

تعليق 1
  1. زينب يقول

    يا أخت كلنا لنا مشاكل شخصية و نحلها بأنفسنا و في صمت موكلين امورنا لله العلي القدير ولا نشهر بها كيف ما كانت مكانتنا في المجتمع . في رأيي هذه أفعال مراهقين يريدون ربح أموال وراء نشره ومشاكلهم أو تصويرها أنفسهم أو…او…ملكنا له مشاكل أهم و أخطر اما مشاكل منى ،حلا،دنيا و محمد الترك فلييحلونها بانفسهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.