صافيناز تهنئ متابعيها بالعام الجديد بصدرها المكشوف.. والجمهور يصف اطلالتها بالإباحية

تقدمت الراقصة المصرية ​صافيناز​ بتهنئة متابعيها بالعام الجديد 2021 من خلال صفحتها على موقع للتواصل الاجتماعي بطريقتها المثيرة.

ونشرت الراقصة صافيناز فيديو صغير يظهرها وهي تستعرض صدرها العاري الذي كشفت جزءاً كبيراً منه وبدت قريبة بدرجة كبيرة من الكاميرا تعتذر تركيا الان لعرض هذه المشاهد في حين كتبت جملة جاء مكانها على الجزء المكشوف وهي كل عام وانتم بخير”.

وعادت الراقصة وشاركت متابعيها اليوم العديد من الصور مرتدية فيها فقط رداء الحمام الأبيض وكانت قد وثقت الصور أمام شجر مزينة للميلاد.

وفي وقت سابق  تعرضت الراقصة المصرية صافيناز لموقف محرج جدا وسط المتابعين. وذلك أثناء ظهورها مؤخرا في إحدى حفلات الرقص الخاصة بها.

وانتشرت تلك اللقطات على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير للغاية خاصة “إنستجرام”. فقد أظهر الموقف المحرج، والذي تمثل بسقوط الحمالة الصدر الخاصة بالراقصة، وظهور جسدها بشكل شبه كامل بين الناس أعتذرت تركيا الآن عن عرض هذه المشاهد.

وبعد انتشار تلك اللقطات، نشرت الراقصة صافيناز مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في “إنستجرام”، من خلال خاصية الاستوري. وظهرت فيه وهي تؤدي رقصة في إحدى الحفلات بشرم الشيخ بمصر، وكانت ترتدي جامبسوت.

يذكر أن صافيناز​ تستعد حاليا لتقديم عدد من الحفلات إلى جانب مباشرة عملها الفني. حيث من المتوقع أن تقوم بتصوير عمل سينمائي جديد فى الفترة المقبلة. وكان آخر أعمالها في الدراما مسلسل “أبو البنات”، مع الفنان مصطفى شعبان.

أقرأ المزيد/

تعليق 1
  1. ابو محمد يقول

    نعوذ بالله من غضبه وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وفاسد ومفسد قال تعالى (وإذا أردنا أن نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا).العالم الإسلامي مليء بالجراحات والتشرد والفقر والجهل والأمراض ووسائل الإعلام تهتم بهذه التفاهات!!.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.