6 أبراج أكثر ميلا للانطوائية.. الحوت فاكر نفسه اجتماعى والعذراء بيحب الحدود

السبت، 02 يناير 2021 08:00 م
6 أبراج أكثر ميلا للانطوائية.. الحوت فاكر نفسه اجتماعى والعذراء بيحب الحدود شخصية انطوائية- صورة أرشيفية
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعرف الانطوائيون بأنهم هادئون ومتحفظون ولا يجيدون التعامل مع الناس كثيرا، ولكن يُعتقد أيضًا على نطاق واسع أن الأبراج قد تلعب دورًا رئيسيًا في تحديد ما إذا كان الشخص سيكون منفتحًا أو انطوائيًا، وفى يوم الانطوائيين اعرف أكثر الأبراج ميلا للتصرف بانطوائية، وفقا لموقع "the indian express":

- برج الدلو.. بيكتموا الحزن ويشاركوا الأخبار السعيدة

يُعتقد أن الأشخاص الذين ينحدرون من برج الدلو هم الأكثر انطوائية، حيث يمتنعون عن مشاركة مشاعرهم وحزنهم ولحظات الكآبة التى يمرون بها، ومع ذلك، فإن هؤلاء الأشخاص جيدون بشكل مدهش عندما يتعلق الأمر بمشاركة الأشياء السعيدة.

برج الدلو
برج الدلو

- برج الحوت.. فاكرين نفسهم اجتماعيين

مواليد برج الحوت لا يمانعون في التحدث مطولاً لكنهم يشيرون إلى أنهم لا يكشفون عن مشاعرهم الداخلية وأسرارهم، ومن المفارقات أن من ينتمون إلى برج الحوت يفترضون أنهم منفتحون واجتماعيين على الرغم من أنهم فى قرارة أنفسهم يميلون للانطواء. 

برج الحوت
برج الحوت

 

- برج العقرب.. الكتمان

يفضل الأشخاص الذين ينتمون إلى برج العقرب الاحتفاظ بمشاعرهم في الداخل، لكن لا ينبغي أن نصدق أنهم ليسوا محبين للمرح، إنهم يحبون الاستمتاع، وهناك أوقات ينفتحون فيها أيضًا.

برج العقرب
برج العقرب

- برج العذراء.. بيحبوا الحدود 

يؤمن مواليد برج العذراء بضرورة وضع الحدود بين حياتهم الشخصية والعامة، إنهم يكرهون عندما يتم الحديث عن حياتهم في الجلسات العامة، وفي المرتبة الثانية بعد برج الدلو، يعتبر مواليد برج العذراء أيضًا من بين الأكثر انطوائية.

برج العذراء
برج العذراء

- برج الجدي.. بيقاوموا الانطوائية لصالح الشغل

إنهم ينفتحون في بعض الأحيان ولكن عندما يتعلق الأمر بالتمويل أو العمل أو أشياء مهمة أخرى، فإنهم يظلون صامدين، إنهم لا يدعون مشاعرهم الداخلية تعرف علنًا ويفضلون إبقاء أمورهم لأنفسهم، ويمكن أن يصبحوا عدوانيين للغاية.

برج الجدي

برج الجدي

- برج الثور.. بيخافوا من الخيانة 

يحافظ مواليد برج الثور دائمًا على خصوصية مشاعرهم الداخلية، فهم منطوون في كل جانب من جوانب شخصيتهم، و لديهم ميل إلى الثقة بسهولة وبالتالي يخشون التعرض للخيانة، إنهم يؤمنون بشدة بفكرة أن يكونوا عصاميين ويسعون أيضًا لجعل أطفالهم يفعلون الشيء نفسه.

برج الثور
برج الثور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة