عباس النوري يوجه رسالة هامة جدا لجمهوره.. ويحذرهم من هذا الأمر

وجه النجم السوري عباس النوري تنبيها “هاما جدًا” لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال حسابه الشخصي على إنستغرام، أكد من خلاله أنه تم تهكير صفحته على موقع فيسبوك، ودعاهم لأخذ الحيطة.

وكتب النوري في رسالته:” تنبيه هام جداً،، يرجى أخذ العلم بأن صفحتي الموثقة على الفيس بوك قد تم تهكيرها ولم يعد باستطاعتي الدخول أو الكتابة فيها بسبب ذلك الفعل (؟؟).

كما وأضاف الفنان السوري:” الذي أجزم بأن وراءه جهات لها دعم ( خاص ) جدا. لذا اقتضى الأمر بالتنويه الضروري لأنني لا أعرف ما الذي يمكن لصاحبي ذلك الفعل (؟) أن يكتبو على لساني”.

وتابع “أبو عصام” كما يفضل المتابعين تسميته نظرًا لشخصيته في مسلسل “باب الحارة”:”أعلن أنني غير مسؤول من هذه اللحظة عن أي شئ يكتب على صفحتي،، وتفضلو بقبول فائق الاعتذار والأسف،، وسيكون لنا لقاء جديد بكل تأكيد،، أعد بذلك كما أعد بالمحاسبة،، عباس النوري”.

img

وكان آخر ما نشره الفنان عبر صفحته هو نعيه للراحل المخرح حاتم علي، حيث أرفق صورة الأخير. وقال:” قلق التعبير،، يرحل أصحاب المشاريع وتبقى مشاريعهم شاهدةً على الشغف من عدمه،، كم تركت شغفاً يا حاتم ؟؟،، من يحمل جدارة شغفك. ؟؟،، ومن يقرأ ما تركت ؟؟. من يفهم رحيلك كناقوس ينذر بغياب ما تبقى من شهود الشغف ؟؟ .. أمثالك .. لروحك الرحمة والسلام،، عباس النوري”.

بينما في وقت سابق احتفل بعيد ميلاد حفيده، حيث علق على إحدى الصور التي جمعته بابنته وحفيده:” بكل عيد لتاج بحس أنو العيد إلي..(مدري ليش )..؟؟”. وسط ردود فعل واسعة من متابعيه وزملائه الفنانين الذين وجهوا له رسائل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، كان أبرزهم النجمة وفاء موصللي، وكاريس بشار.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.