“أنتي والعارية واحد” شاهد.. مايا رعيدي: لن أعتذر من الجمهور على صوري الجريئة

أكدت ملكة جمال لبنان مايا رعيدي، أنها لن تعتذر من متابعيها عن الصور التي التقطتها داخل المتحف الوطني، وأنها كانت تتمنى اتخاذ هذه المبادرة، وقامت باختيار هذا الموقع الأثري لما لانه يحمل مكانة خاصة، مستغربة من ردّة فعل الرأي العام، معلقين على الاطلالة فقط دون تفاعل مع المتحف.

وأكدت مايا رعيدي، أن الفستان الجريء الذي اختارته من الممكن ارتداؤه على السجادة الحمراء، بالمتحف الوطني، في حفل زفاف… فهي لم تظهر به في معلم ديني، متوجهة إلى الذين يفهموا رسالتها التي وجهتها من خلال هذه الإطلالة بالقول: “يمكن الحكم بالطريقة التي تناسبكم. ولكن لا تؤذوا غيركم من البشر بكلامكم”.

img

بالاضافة الى انها رفضت مايا رعيدي، خلال إطلالتها ضمن برنامج المواجهة تقديم الإعلامي اللبناني رودولف هلال، كل الكلام الذي قيل عن إطلالتها وكأن المرأة سلعة، فهي منذ اللحظة الأولى لانتخابها ملكة جمال لبنان، وهي تسعى للوقوف إلى جانبها والمناداة بالمساواة بينها وبين الرجل، ويكون لها ثقة كبيرة بنفسها، وراضية عنها.

وحول حملها لقب ملكة جمال لبنان للسنة الثالثة على التوالي، قالت أنها ليست سعيدة بالظروف التي جعلتها تحتفظ بالتاج، إلا أنها تظن أن هذا الأمر أفضل من تسليمه لفتاة أخرى في ظل الظروف الراهنة، إذ لا يمكنها القيام بأي نشاط لتمثيل بلدها.

img

وكان اللافت في الامر هو وصف اطلالتها من قبل الجمهور بالجريئة والفاضحة حيث علق احد المتابعين قائلا : “أنتي والعارية واحد”.

img

أقرأ المزيد/

3 تعليقات
  1. ابو محمد يقول

    ليس العيب على هؤلاء السفهاء ولايمثلون إلا أنفسهم !!المشكلة في وسائل الإعلام التى تهتم بأمور تافهة وتترك هموم ومشاكل الشعوب من الفقر والبطالة وغلاء الأسعار وتفشى الأوبئة والأمراض فنعوذ بالله من غضبه وحسبنا الله ونعم الوكيل في كل ظالم وفاسد ومفسد.

  2. ام فادي يقول

    صدقت

  3. النديم يقول

    لو تلاحظون اغلب الصحف والمواقع والاخبار عن متعريات مشهورات ايحاءات جنسيه تنشر والهدف واضح لنتخذها قدوه ونتعامل مع بناتنا بالمثل هزلت والله وين وصلنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.