اخبار وتقارير

الإثنين - 04 يناير 2021 - الساعة 12:25 م بتوقيت اليمن ،،،

عدن (تحديث نت ) خاص:


باشر وزير التربية والتعليم طارق سالم صالح العكبري، صباح اليوم، مهام عمله بديوان وزارة التربية والتعليم في مدينة الشعب بالعاصمة المؤقتة عدن.

ونقل الوزير العكبري في بداية اللقاء تحيات رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي ورئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك للحاضرين جميعاً.

وأكد الوزير العكبري خلال لقائه بوكلاء ومديري عموم إدارات الوزارة على بذل الجهود للارتقاء بمستوى وزارة التربية والتعليم، منوها بضرورة العمل بشكل دؤوب لانتشال التعليم في البلاد، وكذا معالجة أوضاع المعلمين والطلاب.

كما أشار وزير التربية والتعليم إلى وجوب الدفع بعجلة العملية التعليمية إلى الأمام، والاصطفاف مع بعضنا البعض لبناء التعليم ورفع شأن المعلم ومستوى العملية التعليمية التي بها تبنى الأجيال والأوطان.

وأكد على أهمية عودة الروح لمؤسسات الدولة من خلال توجيهات رئيس الجمهورية الواضحة والصارمة للحكومة بضرورة عودتها وممارسة أعمالها وأنشطتها من داخل العاصمة المؤقتة عدن.

وقال الوزير في كلمته: كل همنا منصب الآن على إكمال الجهود السابقة للارتقاء بالعملية التعليمية وتصحيحها، وسنبذل جميع الجهود في سبيل تحقيق كل المطالب والحقوق.

وأضاف أن المرحلة القادمة ستشهد تقييما عاما، موجها الوكلاء والمدراء في الوزارة برفع كل المطالب والحقوق مع الحلول والمعالجات لرفعها وتضمينها ضمن البرنامج الحكومي.

بعد ذلك طاف وزير التربية والتعليم بمكاتب الديوان متفقدا سير العمل في قطاعات الوزارة وإداراتها المختلفة.