تصرف غاضب من مراد دالكيليتش على احتفال هاندا أرتشيل وكرم بورسين

عبّر المطرب التركي مراد دالكيليتش عن غضبه بسبب دعوة صديقه المنتج أجون لحبيبته السابقة الممثلة هاندا أرتشيل برفقة شريكها كرم بورسين في الحلقة الخاصة بليلة رأس السنة من برنامج “صوت تركيا”، ولم يجد مراد دالكيليتش متنفسا للتعبير عن غضبه إلا في إلغاء متابعته لـ أجون عبر حسابه بموقع إنستغرام.

واعتدنا من دالكيليتش على أنه يفرغ طاقة غضبه في إلغاء المتابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فبتاريخ 21 من ديسمبر الماضي قام دالكیتش بإلغاء متابعته لحبيبته أرتشیل عبر إنستغرام، بينما تواصل هاندا متابعته، لاسيما وأن دالكیتش كان يبدي اهتمامًا بشكل لافت بحبيبته السابقة سواء بتعليقاته أو بتواجده الدائم عبر حساباتها على السوشال ميديا.

الثنائي اللذان أنهيا علاقتهما التي استمرت ثلاث سنوات قبل نحو ستة أشهر، كانا قد قررا الزواج وعاشا في نفس المنزل لفترة طويلة وقررا الانفصال في يوليو الماضي، وقالا إنهما انفصلا وديًا، إلا أن تلك الخطوة الأخيرة التي قام بها مراد دالكيليتش مؤشر على أن هاندا وكرم بورسين في علاقة عاطفية رغم نفيهما المستمر.

هاندا وكرم اللذان شاركا الأدوار الرئيسية في مسلسل “أنت اطرق بابي”، بدأت ادعاءات الحب تحاصرهما منذ انطلاق تصوير المسلسل.

وغالبًا ما أنكر أرتشيل وبورسين مزاعم حبهما، لكن أفعالهما وحالة الحب التي يظهران فيها تقول عكس ذلك.

img

ومع كل ظهور للثنائي هاندا وكرم، يبحث مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي عن دليل جديد على أنهما في علاقة غرامية في كل خطوة يقومان بها، وازدادت مزاعم علاقة الحب بين هاندا وكرم في البرنامج ليلة رأس السنة الجديدة، عندما غنى بورسين على المسرح وكان لافتا نظراته إلى هاندا التي تنم عن وجود حب كبير بينهما، حيث إن الثنائي كانا يحدقان ببعضهما البعض لفترة طويلة ولم يفلتا من لفت انتباه الجمهور. وتم تفسير رد فعل بورسين وهو ينظر إلى هاندا على أنهما يعيشان علاقة غرامية.

وكان مراد، حبيب هاندا السابق، قد حسم التكھنات الكثیرة التي أثیرت حول سبب انفصاله عنها، نافیا أن یكون الانفصال جاء نتیجة علاقة ھاندا بزمیلھا الممثل كرم بورسین في مسلسل “أنت اطرق بابي”، إذ قال مراد خلال حضوره مؤخرا ختام عرض أزیاء المصمم إمري إردموغلو، في رد سریع على أحد المراسلین. سأله: “كرم بورسین قال إن لا علاقة له بانفصالك عن ھاندا أرتشیل، أنت ماذا تقول؟”. فأجابه دالكیتش سریعا: “بالطبع لا علاقة له”.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.