شاهد .. ماذا فعلن فتيات سعوديات مع والدهن وأصبحن حديث مواقع التواصل في المملكة !

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مؤثر يرصد ردة فعل أب سعودي، بعدما حضرن له بناته مفاجأة غير متوقعة، وأصبحن تلك الـ فتيات حديث مواقع التواصل الاجتماعي على خلقهن الجميل.

ويظهر الأب بالفيديو يجلس مع بناته في أحد المطاعم، ثم يتفاجأ بوصول كيكة عيد الميلاد ومجموعة هدايا بطريقة مميزة، ما جعل الأب يبكي من شدة التأثر.

كما وانتشر الفيديو على نطاق واسع في المملكة، وسط إشادة بتصرف الفتيات. واعتبر الناشطون أن الفيديو مؤلم للنسويات اللواتي يدعون الفتيات إلى التمرد على عائلاتهن، ويروجن لفكرة تعرض السعوديات إلى العنف والقمع من قبل أولياء أمورهن. وأن هذا الفيديو خير مثال على عدم صحة ادعائهم.

2 تعليقات
  1. 0505921265 الاحمد يقول

    الوضع طبيعي ما اشوف شئ ملفت للنظر بنات كل وحدها تشهق من جهة واليوم زمان البنات وين الغريب في الامر

  2. ابو محمد يقول

    هذه بدعه وقد تصل لحد التشبه بالكفار!!قال تعالى (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ).الاهتمام بالوالدين في البر والطاعة والمحبة الصادقة والإسلام هو من أمرنا بذلك قال تعالى (وَاخْفِضْ لَهُمَا جَنَاحَ الذُّلِّ مِنَ الرَّحْمَةِ وَقُل رَّبِّ ارْحَمْهُمَا كَمَا رَبَّيَانِي صَغِيرًا ).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.