أكرم القصاص - علا الشافعي

أخاف عليك من البرد.. أفكار مختلفة لـ "بوكس الشتاء" آخر تقاليع هدايا المخطوبين

الأربعاء، 06 يناير 2021 06:00 م
أخاف عليك من البرد.. أفكار مختلفة لـ "بوكس الشتاء" آخر تقاليع هدايا المخطوبين بوكس الشتاء
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرغب بعض المخطوبين فى شراء هدية لخطيبته مختلفة ومميزة وفى نفس الوقت عملية ومناسبة لفصل الشتاء، حيث تساعد على الشعور بالدفء خلال الأيام الباردة، لذلك يتجه البعض لتصميم هدية على هيئة "بوكس الشتاء"، وهي عبارة عن صندوق ملىء بالأغراض الهامة التى تحتاجها المرأة للتدفئة، والتى نتعرف على بعض أفكار لتصميم "بوكس الشتاء"، فى هذا التقرير.

 

أفكار مختلفة لتصميم "بوكس  الشتاء"
 

قفاز ومج
 

يفضل شراء صندوق وتزينه وإضافة بداخله "مج" كبير لتحضير المشروبات الدافئة خلال الشتاء، مع إضافة قفاز وجوارب مصنوعة من الفرو أو القطن، لتساعد المرأة على الشعور بالدفء خلال الأيام الباردة.

قفاز ومج
قفاز ومج

 

مشروبات دافئة وبلوفر
 

يمكنك أيضاً شراء صندوق مصنوع من الكرتون، مع تدوين بعض الكلمات الرقيقة، مثل "أخاف عليك من برد الشتاء"، مع إضافة بعض القفازات القطنية وأكياس لعمل المشروبات الدافئة، مع إضافة "بلوفر" مصنوع من الصوف أو القطن وجوارب، يتوافق ألوانها مع ذوق المرأة.

بوكس الشتاء
بوكس الشتاء

 

سجادة شتوية وجوارب
 

فكرة أخرى لجأ إليها البعض وهي شراء صندوق وإضافة بداخله سجاد مصنوع من الصوف أو بالطو مصنوع من القطن، مع إضافة جوارب مصنوعة من الصوف أو القطن تساعد على التدفئة فى برد الشتاء، مع إضافة بعض الإكسسوارات المفضلة عند الخطيبة.

سجاد
سجاد

 

ماكينة قهوة ووشاح
 

شراء صندوق وتزينه، مع إضافة بداخله ماكينة لعمل القهوة أو لعمل رغوة على وجه القهوة باللبن، مع إضافة وشاح مصنوع من القطن أو الصوف و"بلوفر" مع جوارب مصنوع من القطن، وتدوين بعض الكلمات الرقيقة لإهدائها للخطيبة.

ماكينة القهوة
ماكينة القهوة

 

بدلة رياضية شتوية وكتاب
 

يفضل شراء صندوق وتزينه، مع إضافة بدلة رياضية شتوية وجوارب قطنية مع وشاح شتوى وحذاء شتوى وأكياس من المشروبات الدافئة، ويمكن شراء رواية لأحد الكتاب المفضلين للخطيبة، مع كتابة بعض الكلمات الرقيقة.

جاكيت ووشاح
جاكيت ووشاح

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة