شاهد.. الاماراتي أحمد خميس يمسك زوجته مشاعل الشحي من شعرها “ثاني مرة ما تتأخرين”!

شارك الاعلامي الاماراتي أحمد خميس بمقطع فيديو جديد له متابعيه على مواثقع التواصل ظهر فيه مع زوجته الاعلامية مشاعل الشحي وهو يعاتبها بسبب رجوعها في وقت متأخر من الليل للمنزل.

وبدأ احمد خميس الفيديو بسؤال زوجته “شلون اسوي معاك اذا انت جاية متأخرة؟ شو المفروض الزوج يسوي مع زوجته لما تجي متأخرة اخر الليل الساعة 11?” لترد عليه مشاعل الشحي قائلة “يطبخلها ويجهزلها اكل حلو وفيلم حلو” قبل ان يمسكها خميس من شعرها ويقول لها “تعرفي اش يسوي ثاني مرة لما تتأخرين اجحف فيك البلاط”.

للمشاهدة اضغط هنا

وتابع احمد خميس الفيديو بالقول “المفروض الحريم تقعد في البيت والرياييل يجون اخر الليل صح؟” لترد مشاعل “رايحة اشتري شغلات للبيت متى تبغاني ارد حضرتك؟”.

وكان قد أعلن عن حبه لزوجته مشاعل الشحي مؤخرا على طريقته حيث كتب لها بعد أن فاجأته بعيد ميلاده قائلا “هي ليست حبّي الأول، إنها الأخير”، مضيفا: “ولأجلك أطرح العالم جانباً، فقلبي لن يضمّ إلا حبّك، وصدري لن يضمّ إلا شوقك وحنانك”.

وأضاف الإعلامي الإماراتي، بقوله: “أقسم أنّني لا ولن أقدر على أن أحسّ، إذا كانت الحياة خاليةً منك، يا من يعانقني بشوقه وحنانه، يا من يهدّي صرخات قلبي واشتياقي، بالشّوق، والأمل، والحنان… شكرا لوجودك بجانبي .. و على هذه المفاجأة الجميلة .. احلى عيد ميلاد بحياتي”.

أقرأ المزيد/

4 تعليقات
  1. Mohammedfadhil يقول

    مسخرة الحمارا تيون،،،

  2. ابو محمد يقول

    قال تعالى(وإذا أردنا أن نهلك قرية امرنا مترفيها ففسقو فيها فحق عليها القول فدمرناها تدميرا).

  3. بدر يقول

    عشانك دجاجه

  4. سيف يقول

    والله مدري وش محصل بضراب الفلبينيه هذي لكنك من رجال اصلا وحرام تكون رجال انت خرنثى اسوأ من الحرمه يالزلابه ضف غنمتك واستر نفسك الله يسترك انت وياها وانتوا تفضحون انقسكم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.