شاهد.. كيف غير الحمل ملامح كارينا كابور

فاجأت النجمة الهندية كارينا كابور الجمهور في أحدث ظهور لها برفقة زوجها الفنان سيف علي خان، وابنهما الوحيد، حيث شكلت ملامحها صدمة للمتابعين بسبب الحمل.

ولفتت كارينا كابور، الأنظار بسبب التغير الكبير الذي طرأ على شكلها، حيث اكتسبت الكثير من الوزن، فيما بدت ملامحها مجهدة وعلامات التعب واضحة عليها، ما عدّه الجمهور وكأنها كبرت في السن.

وتفاوتت تعليقات المتابعين بين الثناء على جمال ابنها، فيما ركزّ آخرون على ملامحها الصادمة لاسيما وأنها صاحبة أرقى الرقصات الاستعراضية في السينما الهندية بالوقت الحالي، إذْ تتعدد عناصر جمالها، لكن البعض الآخر اعتبرها من الممثلات اللاتي يتمتعن بالجرأة والقدرة على كسر قاعدة التخفي عند تغيير الملامح كونهم يعلمون أن جسدها مثاليًا ولها تفرد بأسلوبها في الأزياء.

وجاء في تعليقات الجمهور: “هي مالها كبرت 40 سنة”، و”شلون صايرة كل قوي للزمان يلين”. و”زادت في الوزن”، و”ابنهم قمر يشبه أخته من الأب الممثلة الشابة”، و”العمر بين كتير عليها”.

ومع تناقل الصورة بين مستخدمي التواصل الاجتماعي تبين من خلال البحث أن كارينا كابور خان، نشرتها عبر حسابها الخاص في موقع “إنستغرام” ضمن مجموعة من الصور مع انطلاقة عام 2021. وكان من بين الصور التي نشرتها إحدها وزوجها يقبلها والأخرى واضحة من غرفة نومها الخاصة.

وتركت كارينا كابور، تعليقًا على الصور قائلة: “نهاية العام بالاحتضان ومحاولة دفع الصبي إلى إظهار الصورة الأمثل.. لم يكن بالإمكان عيش الـ2020 من دون حبّين في حياتي”.

img

وتابعت “كابور”:

“ولم يكن ممكنًا السير إلى الأمام، إلى نقطة انطلاق جديدة.. ابقوا آمنين أصدقائي.. أحبوا وتحلّوا بالأمل.. نحبكم جمعيًا سنة جديدة سعيدة”.

ومؤخرًا تعرضت كابور، لانتقادات بسبب تصريحات صحفية يبدو أنها أُخرجت عن سياقها وكانت تدور حول الحمل، قبل عدة أشهر، حيث قالت كارينا في مقابلة مع مذيع شبكة “بي بي سي اسيا” هاورن راشد. “إن الكثيرين أخبروها أنهم لم يروا ممثلات هنديات أخريات أثناء حملهن مثلما تتواجد كارينا كابور خان”.

وأردفت كارينا: “كثير من الناس قالوا لي (لم نر أبدا ممثلة هندية حاملا) لأنه كلما حملت أي ممثلة، حاولت الاختباء ولم نراهن أبداً. فإما يذهبن إلى لندن، أو أمريكا أو لا يغادرن منازلهن أبداً، لأنها لا تتحمل أن يراها البعض سمينة أو منتفخة الأيدي متورمة الوجه”.

ويبدو أن التصريح أزعج البعض ممن يدينون بالحب للنجمة الجميلة ايشواريا باتشان، ليسارعوا إلى تصحيح ما قالته كارينا، ويذكّرونها بأن أيشواريا راي، خرجت للعلن أثناء حملها، محطمة بيدها الصورة النمطية لإحدى أجمل الوجوه في السينما الهندية والعالم. بعدما خرجت بجسد ضخم لم تخجل أبدًا من إظهاره.

أقرأ المزيد/

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.