أكرم القصاص - علا الشافعي

معنى الوفاء.. كلب يمكث على قبر صاحبه لمدة 3 سنوات فى فيتنام.. صور

الخميس، 07 يناير 2021 01:00 ص
معنى الوفاء.. كلب يمكث على قبر صاحبه لمدة 3 سنوات فى فيتنام.. صور الكلب يجلس على قبر صاحبه
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لفتة وفاء جديدة من الحيوانات إلى الإنسان، مكث كلب لمدة 3 سنوات أمام قبر صاحبه، وهو صبى يبلغ من العمر عامين غرق في قناة بالقرب من منزله في جنوب فيتنام، حيث  لم ينفصلا لمدة عام واحد كان فيهما معا.

وذكرت موقع وكالة أنباء أمريكا اللاتينية laprensalatina الإلكتروني، أن الكلب الذى يدعى مينو يجلس لساعات طويلة تحت الشمس والأمطار ممددا أمام قبر الطفل الصغير، ولم يكن هناك أى طريقة لإجباره على المغادرة.

كلب يمكث على قبر صاحبه لمدة 3 سنوات في فيتنام (1)
 

وقالت جدة الطفل، إنها حاولت منع الكلب من الذهاب إلى القبر ولكنه في كل مرة يصر على ذلك، مشيرة أن الأسرة اشترت الكلب عندما كان طفلا صغيرا وكان يكبر مع طفلها "خيت" الذى يبلغ من العمر عاما واحد وأصبحا أصدقاء وكان الاثنان يقضيان وقتهما في اللعب معا.

كلب يمكث على قبر صاحبه لمدة 3 سنوات في فيتنام (2)

وأوضح التقرير، أنه بينما كانت والدته تطبخ  تجول طفلها "خيت" خارج المنزل، وعبر الطريق الترابية التي تفصل المنزل عن القناة المجاورة، وسقط في الماء دون أن يصل أحد في الوقت المناسب لإنقاذه.

كلب يمكث على قبر صاحبه لمدة 3 سنوات في فيتنام (3)

واستطرد التقرير، أنه تم دفنه خلف المنزل، كما هو معتاد في المناطق الريفية بفيتنام، وبعد 3 أيام من دفنه، تم اختيار مكان القبر الذى قضى فيه معظم وقته منذ وقوع المأساة قبل 3 سنوات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة