عجوز بريطانية متزوجة من شاب مصري: أعاني في غيابه.. لكن لن أعود إلى بلاده ثانية

قالت عجوز بريطانية اشتهرت في وسائل الإعلام في بلادها بعد زواجها من شاب مصري يصغرها بأكثر من أربعة عقود، إنها تعاني من الوحدة بعيدًا عنه، في ظل الإغلاق الذي تفرضه السلطات في بريطانيا.وتعاني إيريس جونز(81 عامًا) من عدم التئام شملها مع زوجها المصري محمد أحمد إبراهيم (36 عامًا). الذي يجد صعوبة في الحصول على تأشيرة زواج للمملكة المتحدة.

لذلك في الوقت الحالي، يتعين عليها البقاء في منزلها المتواضع في سومرست وحدها. لكنها تعيش وقتًا صعبًا للغاية بعيدًا عن صديقها الذي يصغرها بـ 45 عامًا.

واعترفت بأن التوتر الناتج عن وضعها يسبب لها الصداع. لكنها أشارت إلى أنها لن تسافر لرؤيته في مصر للمرة الرابعة بسبب التكلفة والمخاطر المحتملة على صحتها.

قالت إيريس لصحيفة “مترو”: “أحصل على أيام عندما أكون بخير، وأيام أخرى عندما أبكي طوال الوقت. لقد انفصلت عن شخص أحبه، إنه صعب للغاية. لأنه ليس بجانبي، محاموه يعرفون ذلك”.

كما وأضافت: “كان علي أن أذهب إلى هناك ثلاث مرات وأعود بدونه… لا أستطيع العودة إلى مصر، هذا البلد لا يناسبني. الجو حار للغاية، إنه مترب للغاية، لا أحب الطعام والأبخرة من حركة المرور مروعة للغاية. نصف السيارات على الطريق ستتحطم إذا كانت في بريطانيا”.

على الرغم من أن إيريس وحيدة بدون زوجها الشاب، إلا أنها تمكنت من إعادة الاتصال بأسرتها في الأشهر الأخيرة.

وكان ابناها ستيفن (54 عامًا)، ودارين ( 53 عامًا)، قلقين بشأن العلاقة بسبب الفجوة العمرية في البداية. وربما تأججت هذه المخاوف عندما تحدثت أمهما عن أنها تشعر كما لو كانت عذراء مرة أخرى. وذلك خلال ظهورها في برنامج “هذا الصباح” على قناة ITV.

ولكن نظرًا لأن الزوجين كانا معًا منذ شهور، يبدو أن ستيفن ودارين قد جاءا. وأخبرت إيريس: “يتقبل أولادي الآن حقيقة أن هذا حقيقي. نحن نحب بعضنا البعض بصدق.”

وقضت المرأة عيد الميلاد مع أبنائها، لكنها لم تتحدث إلى حبيبها يوم عيد الميلاد “لأنه مسلم ولا يحتفل به”. لكنهما يخصصان وقتًا للتحدث كل يوم وما زالا مغرمين ببعضهما البعض.

وأضافت إيريس: “لم أكن أعتقد أن هذا سيحدث في عمري – أقع في حب عميق مع شخص نصف عمري – .لكن لا يمكنك مساعدة من تقع في حبه. العمر ليس له أي صلة على الإطلاق. أنتقل من السعادة عندما نكون معًا إلى أعماق البؤس المطلق عندما نكون منفصلين.”

تطورات جديدة في أشهر قصة حب بين عجوز بريطانية وشاب مصري
تطورات جديدة في أشهر قصة حب بين عجوز بريطانية وشاب مصري
تعليق 1
  1. فاطمة يقول

    عمري 38سنة ومغرمة بشب عمره25سنة بس صعب الارتباط لان احنا في بلد عربي متحفظ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.