أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهير يستقبلون أطفالًا فى 2021.. الأميرة يوجينى وهيلارى داف الأبرز

الجمعة، 08 يناير 2021 10:00 ص
مشاهير يستقبلون أطفالًا فى 2021.. الأميرة يوجينى وهيلارى داف الأبرز مشاهير يستقبلون أطفالا في 2021
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عدد كبير من المشاهير يستعدون لاستقبال أطفالهم في 2021، فمنهم من سيتحول إلى آباء لأول مرة، ومنهم من سيوسع دائرة أسرته، في حين سيكون هناك أيضًا اثنان من الأطفال الجدد داخل العائلة المالكة البريطانية بفضل زارا تيندل والأميرة أوجيني، وقد رصد تقرير منشور على موقعhello  أبرز المشاهير الذين سيتحولون إلى آباء خلال 2021.

الأميرة يوجيني

الأميرة يوجينى
الأميرة يوجينى

عام 2021 هو عام مثير للأميرة يوجيني، حيث ستستقبل فيه طفلها الأول من زوجها جاك بروكس بنك. ففي 25 سبتمبر 2020، شاركت أوجيني إعلانها المثير على صفحتها على انستجرام، حيث نشرت زوجًا لطيفًا من نعال الأطفال مع التعليق: "أنا وجاك متحمسون جدًا لأوائل عام 2021."

هيلاري داف

هيلاري داف
هيلاري داف

من المقرر أن تصبح الممثلة الأمريكية هيلاري داف أماً لثلاثة أطفال بعد فترة وجيزة من إعلانها عن حملها في أكتوبر، وهي بالفعل أم لابنتها بانكس مع زوجها ماثيو كوما، بالإضافة إلى ابنها لوكا، البالغ من العمر ثماني سنوات من زوجها السابق مايك كومري.

 

السيدة هينش

السيدة هينش
السيدة هينش

سيكون هناك قريبًا عضو آخر في عائلة اليوتيوبر الإنجليزية "هينش"، فقد أظهرت إحدى الصور لها مع زوجها جيمي وهما يحملان فحص الطفل في أيديهما، وصورت أخرى مع ابنهما روني البالغ من العمر عامًا واحدًا وهو يحمل لافتة كتب عليها: " قرار العام الجديد: كن أفضل أخ أكبر 2021".

 

زارا تيندال

زارا تيندال -
زارا تيندال 
 

زارا تيندال حفيدة الملكة إليزابيث تستعد أيضًا لاستقبال طفلها الثالث، إلى جانب ابنتها مايا، البالغة من العمر ستة أعوام، ولينا البالغة من العمر عامين.

هيلين فلاناجان

هيلين فلاناجان
هيلين فلاناجان

 

في سبتمبر 2020، أعلنت الممثلة وعارضة الأزياء هيلين فلاناجان أنها وشريك حياتها سكوت سينكلير، يتوقعان وصول طفلهما الثالث، حيث شاركت العديد من اللقطات العائلية التي أظهرت ابنتيهما، ماتيلدا روز، خمس سنوات، ودليلا روبي، عامان، وهما تحملان صور الأطفال. كتبت: "طفلنا الثالث سيصل مارس 2021".

 

ريبيكا أدلينجتون

ريبيكا أدلينجتون
ريبيكا أدلينجتون

تتوقع ريبيكا أدلينجتون، بطلة السباحة الأولمبية ولادة طفل مع صديقها آندي بارسونز، وكشفت أن موعد ولادتها سيكون في 27 فبراير.

يندي ايروين

بيندي ايروين
بيندي ايروين

بعد أشهر قليلة من زواج بيندي إيروين وهي شخصية تلفزيونية أسترالية وناشطة في مجال الحفاظ على البيئة من تشاندلر باول في حفل رائع، أعلن الزوجان أنهما ينتظران طفلهما، ومن المقرر أن تصل طفلتهما في عام 2021.

كارا توينتون

كارا توينتون
كارا توينتون

تنتظر أيضا الممثلة كارا توينتون طفلًا آخر من خطيبها النرويجي ماريوس جنسن في يناير 2021.

 

ميجان ترينور

ميجان ترينور
ميجان ترينور

 

من المقرر أن تستقبل المغنية الأمريكية ميجان ترينور وزوجها داريل سابارا المولود الأول في أوائل عام 2021 .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة