صاحب صورة الطفل الغاضب يكشف كواليسها: أمى المصورة وكان عمرى 40 يوما (تحديث)

الجمعة، 08 يناير 2021 04:00 م
صاحب صورة الطفل الغاضب يكشف كواليسها: أمى المصورة وكان عمرى 40 يوما (تحديث) صورة الطفل الغاضب المنتشرة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"هتعمل إيه لو نمت يوم وصحيت لقيت نفسك تريند على فيس بوك؟" كان هذا لسان أحمد الشيخ، 16 عامًا، الذى فوجئ بأن صورة له فى الطفولة تحولت إلى "تريند" شهير على السوشيال ميديا خلال أيام، وأصبح الشباب يستخدمونها فى كوميكس تعبر عن المواقف التى تقابلهم فى حياتهم اليومية، وانضمت صورة الطفل الغاضب إلى العديد من صور الأطفال الغريبة وغير التقليدية التى تستخدم كـ"ميم" على السوشيال ميديا فى الآونة الأخيرة بعد أن شارك صورته على مجموعة على فيس بوك للمشاهد أو المواقف الغريبة.
 
627729-كوميكس-للطفل
كوميكس للطفل

40819-كوميكس
كوميكس

76318-كوميكس-بصورة-الطفل
كوميك بصورة الطفل
 
"كان عمرى 40 يوما فى الصورة" هكذا بدأ أحمد الشيخ ابن محافظة الغربية حديثه لـ"اليوم السابع" وأضاف "والدتى كانت بتحب تصورنى دايماً، وفيه صورتين ليا بنفس الريأكشن فى نفس اليوم".
 
صاحب صورة الطفل الغاضب
صاحب صورة الطفل الغاضب
 
وعن رد فعله على انتشار الصورة وتحولها إلى "ميم" أكد الشيخ أنه سعد جداً عندما رآها تنتشر فى كوميكس مضحكة، وتداول أطراف الحديث والتفاعل مع الكوميكسات بشكل طريف مع أصدقائه، مندهشين من الشبه الغريب لنظرته التى لم تتغير منذ الصغر.
 
صورة أصبحت تريند، جعلت أصدقاء الشيخ يستخدمونها فى الرد على عدة مواقف لهم أيضاً، بل إن الأمر وصل لاستخدامها كستيكر لمحادثات الواتس آب.
 
ومن جانبها قالت والدة أحمد الشيخ بأنها تعشق تعبيرات وجه أولادها وكنت تحب أن توثق لحظاتهم بالتصوير قائلة: "جه عليا وقت كان المصور بيوقفنى فى الشارع يقولى هاتى أحمد أصوره".
 
صورة أخرى للطفل
صورة أخرى للطفل

صورة أخرى فى نفس اليوم
صورة أخرى فى نفس اليوم
 
الحاجة للابتسام والسعادة كان الهدف الأساسى لأحمد الشيخ عند مشاركته تلك الصورة، والتى وضحت فى كم البهجة التى حدثت فى أحد المنشوارت التى تداولت صورته وتعبيرات وجهه التى لم تدل على سنه الصغيرة، بل كانت تعبير وجه رجل غاضب رافض لشىء ما.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة