حلا نورة تتحدث عن طلاقها.. وهذا ما قالته بشأن ملابسها الفاضحة

كشفت الفنانة السعودية حلا نورة، حقيقة ما يتم رواجه بشأن طلاقها من زوجها، مؤكدة أنها حتى الآن متزوجة لكن هذا لا يمنع من أن كل منزل زوجية به العديد من الخلافات بين الزوجية.

وقالت حلا نورة خلال لقاء تلفزيوني عبر برنامج “كشف حساب”، على شاشة قناة “سكوب”، إن حدوث الخلافات بين الزوجين أمر طبيعي، ولكن الانفصال شيء صحي لمراجعة كلا الطرفين حساباته، غير أنها أكدت أنها لم تنفصل عن زوجها أيضًا.

وقدّمت حلا نورة نصيحتها إلى كل زوجين بضرورة عدم السماح للأهل بالتدخل في حياتهما الخاصة، مشيرة إلى أن الانفصال المؤقت يساعد في إعادة الحسابات والتفكير في الأمور محل الخلاف بطريقة أكثر عقلانية.

وخرجت الفنانة السعودية حلا نورة عن صمتها بشأن الانتقادات التي تطالها عن جرأة ملابسها، فقالت إنها تعتبر اللباس حرية شخصية وأنها ترتدي هذه الملابس لأنها ليست محجبة. مشددة على أنها لم تخرج عن المألوف لاسيما وأنها فنانة وتحب مهنة عرض الأزياء والاهتمام بمكياجها وشكلها.

وأشارت إلى أنها لا تهدف من خلال إطلالاتها للفت الأنظار، موضحة أن زوجها يعتبرها ابنته. وأنها قطعة منه. حتى أنها تضحك على التعليقات التي تصل إليها بشأن اعتراضه على شيء ما أو انفصالها عنه. مؤكدة أن الأزياء تختلف في الأعمال الفنية لاحترام المشاهد كون العمل التلفزيوني يدخل كل منزل.

وبشأن تعاملها مع المطبخ، قالت إنها “فاشلة” في الطبخ حتى أن الحجر المنزلي بسبب فيروس كورونا أتاح لها الفرصة للاستمرار في “دايت” لإنقاص وزنها، رغم أنها تعبت كثيرًا في الأمر.

وعن كثرة الأسماء التي يتم مناداتها بها مثل: “حلا، حلا نورة، حلا الرشيدي، نورة الرشيدي”. مبينة أنها من قبيلة الرشايدة وترى الكثير من المشاهير ينتمون للقبائل الخاصة بهم فأقنعت والدها بأن تضع اسم القبيلة في اسمها. وذلك بسبب توثيق حسابها على “إنستغرام” وكذلك الأوراق الرسمية الخاصة بها مثل “الباسبور”.

وبشأن ابتعادها عن التمثيل، قالت إنها حاولت الحصول على “استراحة محارب”، مبينة أن مهنة الفن مهنتها ولكن مسألة الأجور كانت عاملا في الابتعاد، وأوضحت أنها في بداية عملها بالفن كانت تعتبرها وظيفة كي لا تكون “عالة” على أهلها.
https://youtu.be/_JbtfQMiQOc

وأوضحت أن الأجور المرتفعة تفتح الشهية على العمل، مبينة أنها أقدم من الفنانة هنادي الكندري وتحصل على أجر أعلى منها ولكن “الواسطة”. ربما تلعب دورًا في ذلك والمعرفة القوية كذلك. وأضافت: “ما عندي هالشطارة اللي تخليني أكاسر بأجري وإلى الآن أجري ثابت”.

واستطردت أنها تعمل على مدار 10 سنوات وابتعادها فترة كان بغرض الاستراحة، مبينة أن هناك مشكلة في وضعها بشخصية “المنقذ” للموقف بأي مسلسل ولذلك قررت ألا تكون بديلة لأحد في المسلسل. وأشارت إلى أن هذا ليس عيبًا ولكنها لم تعد تفعل ذلك لأنه أمر مرهق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.