شيء لا يصدقه عقل.. يقتحم الجنازة ويمارس الجنس مع الجثة

قد يبدو الأمر أقرب إلى الخيال، لكن هذا ما حدث في الواقع في إحدى البلدات بزيمبابوي، حيث اقتحم رجل جنازة امرأة، وقفز فوق الجثة محاولاً ممارسة الجنس معها.

حضر بيج سيبيليانو، (49 عامًا) من إبوورث في زيمبابوي إلى جنازة ميليسا مازهيندو بعد الساعة الواحدة صباحًا بقليل في الثاني من يناير مع أحد شركائه، والذي منع فيما بعد أفراد الأسرة من التدخل في الاعتداء الشنيع.

ووفق التفاصيل، فقد كان كلاهما في حالة سكر .

دخل سيبيليانو غرفة النوم حيث تم وضع جثة ميليسا مازهيندو، بينما كان رفيقه يغلق المدخل. وقفز على الجثة، وبدأ في الدفع لأعلى ولأسفل أمام عائلة المرأة المتوفاة.

وأخبر سيبيليانو، المعروف باسم “بيجمان”، والدة ميليسا، فيليبا أنه كان يريد النوم مع ابنتها البالغة من العمر 20 عامًا لفترة طويلة. وقال للمعزين إنه أحبها، وشعر بالحزن لأنها ماتت قبل معاشرتها.

وقالت فيليبا مازهيندو للصحفيين: “قال إنه حتى لو ماتت فلن يكون هناك عيب في أن يلبي رغباته”.

وأوضحت: “شرع في الكشف عن الجثة التي كانت ملقاة في الغرفة، ونام فوقها. وقام بحركات متقنة ومحاكاة للجنس بينما منعنا صديقه من التدخل”.

وتابعت مازهيندو ( 47 سنة)، لتقول إنها تعتقد أنه يمكن أن يكون هناك دافع سحري وراء الهجوم الغريب.

وتساءلت: “كيف سأعيش مع هذا النوع من الصدمة؟ أظن أن هؤلاء الرجال كان لديهم نية طقسية لأنه عندما. تم تفتيش بيجمان من قبل الجيران الذين جاءوا لإنقاذي، اكتشفوا فأرًا ميتًا، وقطعة قماش حمراء، وجذر نبات في جيوبه”.

حاولت عائلة ميليسا، عبثًا جره واضطرت إلى استدعاء بعض المعزين الآخرين للمساعدة. قبل طرد ” بيجمان” وشريكه أخيرًا من الجنازة.

ووضع بيج سيبيليانو وشريكه في الحبس الاحتياطي حتى الثامن من فبراير بتهمة هتك العرض وتشويه جثة.

 

 

المصدر/وكالات

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.