كورونا .. أستراليا تطلب الابتعاد مسافة 1.5 متر أثناء المعاشرة الزوجية

في ظل حالة الهلع التي تنتاب العالم جراء كورونا ، توجه الحكومات نصائح مفيدة حول كيفية إدارة الأنشطة اليومية، مثل التسوق والتخصص، وحتى الجنس.
وفي نيو ساوث ويلز بأستراليا، قدمت حكومة الولاية نصائح حول كيفية تقليل فرصة الإصابة بفيروس كوفيد. أو نقله أثناء ممارسة الجنس.

وقال موقع الحكومة المحلية”، إنه من غير المحتمل أن ينتقل فيروس كورونا عن طريق الاتصال الجنسي. مضيفا: “بينما وجدت دراسة من الصين آثارًا لـ كوفيد – 19 في السائل المنوي. لا يوجد حاليًا دليل يشير إلى أن كوفيد – 19 يمكن أن ينتقل عن طريق السائل المنوي أو المهبل”.

مع ذلك، لاحظ خبراء نيو ساوث ويلز أنه لا يزال من الممكن نقل الفيروس أثناء ممارسة الجنس. : “ما نعرفه على وجه اليقين هو أن كوفيد -19 ينتقل عبر الرذاذ التنفسي (اللعاب ، المخاط … أي شيء يتم رشه من فمك أو أنفك).

وأوضحوا أن “ممارسة الجنس دون مشاركة قطرات الجهاز التنفسي أمر صعب للغاية (وربما ليس بهذا القدر من المتعة!). لذا فإن إحدى أهم نصائحهم هي أن يظل الأزواج على مسافة 1.5 متر (حوالي 5 أقدام) أثناء ممارسة الجنس.

وهذا على الأرجح سبب تأكيدهم أن “أكثر أشكال الجنس أمانًا خلال كوفيد -19 هو الجنس الفردي.”

وأوضوا  بأنه إذا كان يجب على الأشخاص ممارسة الجنس مع الآخرين. يجب تجنب التقبيل واستخدام سدود الأسنان (قطع رقيقة من اللاتكس التي يمكن استخدامها للحماية من الأمراض المنقولة جنسيًا) أثناء ممارسة الجنس الفموي.

كما أن هناك اقتراحًا آخر وهو ارتداء “قناع من ثلاث طبقات لتغطية أنفك وفمك إذا استطعت” أثناء ممارسة الجنس. وطلب أيضًا من العشاق “غسل الألعاب الجنسية قبل الاستخدام وبعده”.

لكن النصيحة لكم تكن جيدة للجميع. قالت جينيفر. وهي من سكان نيو ساوث ويلز: “ما الذي وصل إليه العالم؟ تشجيع الرسائل الجنسية؟ الاستمناء المتبادل؟ هذا ما يتم إنفاقه على ضرائبنا؟. لقد كتب موظفو الحكومة هذا. إنه غبي ومروع”.

وأضافت: “لقد تم تحذيرنا من مخاطر إرسال الرسائل النصية ويمكن للناس الآن مقاضاة أي شخص ينشر أي فيديو جنسي. ولكن لدينا الآن موظفون حكوميون يشجعون ذلك. من هؤلاء الاغبياء؟؟؟؟؟ وهم يستهدفونها للشباب. فقط المرضى”.

وحذر أحد أعضاء البرلمان الأسترالي، الذي تحدث دون الكشف عن هويته لصحيفة “ديلي تلجراف”. من أن “الاقتراحات “للاستمتاع عبر الإنترنت” أو تبني محادثات الفيديو قد تزيد من خطر قيام شخص ما بتسجيل صور أو مقاطع فيديو حميمة سرًا.”

.
المصدر/وكالات
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.