شاهد.. مراد يلديريم يتحدث اللغة العربية في مسلسل رامو.. والجمهور يتفاعل

وثق مقطع فيديو من المسلسل التركي “رامو” ظهور بطله النجم التركي مراد يلديريم وهو يتحدث اللغة العربية في الحلقة الـ 27. وأثار حالة من الجدل بين المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الوقت الذي نال مراد يلديريم إشادة واسعة من جمهوره، كونه يتمتع بقاعدة شعبية كبيرة بين المتابعين العرب. انتقد آخرون تصوير العرب وكأنهم مجرمين أو إرهابيين، وهو الأسلوب الذي تتبعه أيضًا المسلسلات الأجنبية.

وكان من بين التعليقات:” رامو يتكلم عربي احسن من اللي جايبينهم على اساس انهم عرب” . “اي بالضبط لحد الان ما فهمت سيناريو العراق يعني نهائيا ماله داعي بس حاطينه كذا، الوادي غير يدخل السياسه وسيناريوهات كثير، ياليت يركزون على المافيا باسطنبول”.

ومن بين الردود الايجابية:” حلقة كالعّاده عظيمة.كل حلقة تفاصيل قوية شخصية رامو إعجاب كبير جدًا لها أحداث العراق فيها والبروفيسور. والقفلة بنشوف فيها حدث قوي”.

وحلقه حلوه من بدايتها لين نهايتها والله خلص فيهم الكلام من سيناريو ومن كل شيء اهم شيء رامو ينقذ نفسه بنفسه”.

كما وتواصلت التعليقات على المسلسل:”كالعادة حلقة رهيبة جداً ولا تتمنى تخلص حبيت كيف رامو طلع لنفسه مخرج بمهمة فالعراق واللي كانت فكرة عظيمة جداً من الكاتب واضافة بوران و ثنائيته مع جيهانغير وشخصية البروفيسور اللي واضح وراه سر جديد و القفلة الخرافية جداً”. و”عجيب امركم عشان حلقة وحدة نزل شوي مستوى الاحداث سويتو ضجة وسب بالكاتب اللي من بداية الموسم وهو ما وقف احداث وكل حدث افخم من الثاني وفوق هذا احداث الحلقة حلوة وما تعتبر بالسوء هذا بس سبحان الله مسلسلات التمطيط خمسين حلقة ورا بعض ونشوف نفخ ومدح بس رامو حلقة وحدة وسب مو طبيعي”.

أقرأ المزيد/

 

 

تعليق 1
  1. نورهان كريم يقول

    شو. الانجاز العظبم الا صار العرب مجموعة اغبياء من مراد يلدريم حتي يفرحوا بحديثه العربي يعني تزوج مغربية وصار عربي اذا عرف نص الدين خلص
    علي رأي اخواننا المصرين توكسوا
    الأتراك لا يتحدثون في بلدهم غير التركية ومتعصبون لها
    بلاش احسن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.