أكرم القصاص - علا الشافعي

كلمى صورته وبلاش العتاب.. 5 نصائح من خبيرة طاقة للتخاطر مع الحبيب بقانون الجذب

الإثنين، 11 يناير 2021 10:00 ص
كلمى صورته وبلاش العتاب.. 5 نصائح من خبيرة طاقة للتخاطر مع الحبيب بقانون الجذب تواصل - أرشيفية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"كل شئ يحدث فى حياتك فأنت من قمت بجذبه إلى حياتك" هذا الاقتباس من كتاب "السر" لروندا بايرن يلخص بشكل مختصر فكرة قانون الجذب الذى يفكر به الكثيرون لتحقيق السعادة إما بالمال أو وظيفة أو منزل وغيرها، لكن مؤخرًا أصبحت الكثير من الفتيات تفكر فى كيفية استغلال قانون الجذب للتقرب من الحبيب أو الشخص الذى يشعرن نحوه بإعجاب أو حتى استعادة حبيب غائب والتخاطر معه.  
 
وقالت الدكتورة مها العطار خبيرة طاقة المكان لـ"اليوم السابع" أن قانون الجذب هو بالفعل أن تصدق نفسك وتجذب بقوة الشيء الذى تريده وأنت متأكد أنه سيحدث حتى لو كان تحققه غير منطقى أو مستحيل من وجهة نظرك.
 
وأضافت: "قانون الجذب هو ما يجيب على تساؤلاتك حين تفكر بشخص وتجده أمامك، أو تجده يتصل بك، والاجابة على هذا أن عقلك وروحك من يستدعى هذا الشخص، كل ما عليك أن تهىء نفسك للجذب بشدة".
 
وقدمت خبيرة طاقة المكان عدة نصائح عند التفكير فى استغلال قانون الجذب للتقرب من الحبيب: 

كلمى صورته 

التحدث الى صورته
التحدث الى صورته
 
قالت خبيرة طاقة المكان: لاستخدام قانون الجذب للتقرب من الحبيب احتفظى بأى شيء يخصه بالقرب منك باستمرار، يمكن أن تطبعى صورته وتحدثيها وتحكى له وتصفى مدى حبك له، والطاقة ستصل له ويحس بها.

بلاش العتاب 

تنصح خبيرة الطاقة عند محاولة جذب الحبيب بالطاقة بتذكر المواقف الجميلة التى حدثت بينكما، وعدم الحديث مع صورته بلوم أو حزن لأن طاقة الحزن أقوى وقد تؤثر على جذبه إليك بصورة ايجابية أو قد ينفر منك.

فكرى بإيجابية 

وأضافت خبيرة طاقة المكان: قانون الجذب الذى يصنعه عقلك واللاوعى عندك أكبر من جهاز كمبيوتر ضخم يستوعب كل الأحداث فى حياتك ،ما تفكر فيه بشدة يأتى لك، سواء خير أو شر، عقلك وروحك بهما شفرة الكون وأنت جزء منها، ولكن لابد أن توجه هذه الطاقة فى الخير بشكل إيجابى وتوقعى كل ما هو جميل لكى لا تشعرى بالندم حين يتحقق.

 

ذكريات سعيدة
ذكريات سعيدة

 

وجود تواصل 

وأشارت خبيرة طاقة المكان إلى أنه لكى ينجح جذب الحبيب بالطاقة يجب أن يكون هناك نوع من التواصل بينكما حتى لو على فترات بعيدة، حتى تنجح طاقة الجذب مثل مواقع التواصل والظهور عليها بين حين وآخر.

خلى عندك يقين 

أما الشرط الأخير وفقًا لخبيرة الطاقة هو أن يكون لديك اليقين عند التفكير فى الحبيب أن هذه المشاعر والطاقة ستصله.

 

ثقى بعقلك
ثقى بعقلك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة