كامالا هاريس ببدلة و"كوتشى" على غلاف "فوج"..وردود أفعال متباينة للسوشيال ميديا

الإثنين، 11 يناير 2021 12:00 م
كامالا هاريس ببدلة و"كوتشى" على غلاف "فوج"..وردود أفعال متباينة للسوشيال ميديا كمالا هاريس
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت مجلة "فوج" رسميًا صور غلافها الذى ظهرت عليه نائبة الرئيس الأمريكى المنتخبة، كمالا هاريس، والتى التقطها المصور، تايلر ميتشل، وظهرت هاريس على غلافين، أحدهما ذو خلفية خضراء بنسيج وردي، وأخضر، مما جعل رواد موقع "تويتر"، يعتقد أن لونين الخلفية يشيران إلى منظمة "ألفا كابا ألفا" النسائية التى تنتمى إليها والتى يتكون شعارها من عناصر وردية وخضراء وفقاً لما ذكره موقع " insider ".

كمالا
كمالا

وارتدت نائبة الرئيس المُنتخبة  فى صورة الغلاق سترة سوداء، وبلوزة بيضاء، وبنطلونًا أسود، وحذاءً رياضي" كونفيرس"،  وعلى  الغلاف الثانى، ظهرت هاريس، ببدلة زرقاء اللون

صورة الغلاف
صورة الغلاف

 

وسربت صور الغلاف على موقع "تويتر"، قبل أن تصدرها المجلة رسمياً، وأشار مصدر "مطلع على خطط النشر"، إلى إن صورة نائبة الرئيس المنتخب، والتى لها خلفية تجمع بين اللونين الوردي والأخضر ليست هي الصورة التى أتفق عليها فريقها مع فريق فوج، ولكن أتفقوا على إصدار الصورة الأخرى التى ارتدت فيها هاريس بدلة مايكل كورس ذات اللون الأزرق الفاتح .

وأشاد رواد مواقع تويتر بصور نائبة الرئيس المنتخب، ولكن ظهرت بعض ردود الأفعال المتباينة على الصورة ذات الخلفية متعددة الألوان، حيث قال المؤيدين، إن الصورة لم "تنصفها" وبدت وكأنها "خلفية زووم"، وكتب متابع على "تويتر": "هذه الصورة لا تعبر عن روحها أو تنصفها".

كمالا هاريس
كمالا هاريس

 

واعتقد بعض المستخدمين في البداية أن الصورة كانت اختبارًا للإضاءة وليست لقطة غلاف نهائية، حتى بعد أن أصدرت "فوج"، غلافها الرسمى لهاريس، لا يزال الكثيرون يعربون عن نفورهم من الصورة التى جمعت بين اللونين الوردي والأخضر.

لكن ردود الفعل على صورة غلاف المجلة المفترضة لهاريس لم تكن كلها سلبية، حيث أعجب البعض من مؤيدي نائبة الرئيس المنتخب بحذاءها الرياضي المميز الذي ظهرت به في الصورة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة